أخبار عاجلة
تهاوي ثروة إيلون ماسك -
مدرب إفريقيا الوسطى: "لاعبون خذلوني" -

مجدي عبد الغني: مجلس اتحاد الكرة المصرية في 2019 برئاسة هاني أبو ريدة الأسوأ في التاريخ

مجدي عبد الغني: مجلس اتحاد الكرة المصرية في 2019 برئاسة هاني أبو ريدة الأسوأ في التاريخ
مجدي عبد الغني: مجلس اتحاد الكرة المصرية في 2019 برئاسة هاني أبو ريدة الأسوأ في التاريخ

قال مجدي عبد الغني  نجم الأهلي السابق، أن مجلس اتحاد الكرة المصري في 2019 الأسوأ في التاريخ وكان لابد أن يتم حل هذا الاتحاد، وهاني أبو ريدة يهاجم الجميع ويفتعل الأزمات بجانب أحمد مجاهد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مجدي عبد الغني.

تصريحات مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني  في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كنا نريد معرفة ما يحدث داخل الاتحاد والأمور المالية وكان هناك رفض من هاني أبو ريدة بمعرفة أي شيء داخل اتحاد الكرة المصري، وهاني أبو ريدة كلف حازم إمام للتعاقد مع مدرب جديد بدون علم مجلس الإدارة.

وأشار مجدي عبد الغني، تيري هنري طلب 90 ألف دولار لتدريب منتخب مصر وهيرفي رينارد طلب 150 ألف دولار في الشهر وأجييري طلب 50 ألف دولار في الشهر، وقالوا سنتعاقد مع سلجادو الإسباني ويحصل على 5000 دولار في الشهر، وكان هاني أبو ريدة لا يراجع أي شخص في قراراته ويتعامل معنا ككراسي.

وتابع مجدي عبد الغني، أحمد مجاهد لم يكن يحلم برؤيتي نهائيا وكان صغير بيزرع في الأرض ومش يحلم برؤيتي نهائيا، وبحب هاني أبو ريدة وأحمد مجاهد خارج الكرة فقط أما في العمل لا أحبهم نهائيا.

وأردف مجدي عبد الغني، هاني أبو ريدة كان بيدير الاتحاد لمدة 3 أيام وأحمد مجاهد لمدة 3 أيام، وفترة هاني أبو ريدة كانت الأسوأ في إدارة الكرة المصرية.

819.png
مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني مع إبراهيم فايق

واستطرد مجدي عبد الغني، ليس لدي أي تدخل في أزمة محمود كهربا مع نادي الزمالك، والعقد جاء من نادي الزمالك بكل التفاصيل واللاعب كان يقول بأنه وقع على بياض مع الزمالك وليس لنا أي تدخل في هذه الأزمة.

واختتم مجدي عبد الغني، محمود كهربا كان بيقولي إنت أبويا وأنا كنت بعمل الصح فقط وتوقيع كهربا مع الزمالك كان سليم ومحمود كهربا هو صاحب الكلام ضدي بأني المتسبب في أزمته، وكنت أتمنى أن يتحدث معي اللاعب قبل احترافه في البرتغال وأعطي له النصيحة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أردوغان: الأمم المتحدة يجب أن توصي باستخدام القوة إذا لم توقف إسرائيل هجماتها
التالى الاحتلال يداهم منزلًا في مخيم عين السلطان بمدينة أريحا