أخبار عاجلة
تهاوي ثروة إيلون ماسك -
مدرب إفريقيا الوسطى: "لاعبون خذلوني" -

مصر تتقدم بطلب رسمي لاستضافة مقر اتحاد رفع الأثقال

مصر تتقدم بطلب رسمي لاستضافة مقر اتحاد رفع الأثقال
مصر تتقدم بطلب رسمي لاستضافة مقر اتحاد رفع الأثقال

أعلن حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، التقدم لاستضافة مقر الاتحاد الدولي لرفع الأثقال البارالمبي، ليكون له مقر دائم داخل جمهورية مصر العربية.

وتقدمت اللجنة البارالمبية باستضافة مقر رفع الأثقال البارالمبي وذلك في إطار قرار اللجنة البارالمبية الدولية باستقلال الرياضات البارالمبية بنهاية عام 2026.

طالع..طبيب المنتخب الأولمبي: قرار استبعاد صلاح من مباراة مصر وموريتانيا صحيح.. ويوجه نصيحة للاعبين بشأن النجيل الصناعي

وأشار حسام الدين إلى أن الملف المصري ينافس ملفين آخرين، وأن الاتحاد الدولي لرفع الأثقال الأولمبي هو من طلب استضافة مصر للمقر، وكذلك الاتحاد الدولي لرياضات رفعات القوة.

وأوضح أن تقدم مصر بطلب الاستضافة قد ينقذ اللعبة من عدم الانضمام للاتحاد الأولمبي، وفي حال موافقة اللجنة البارالمبية الدولية على طلب مصر، سيتم إنشاء اتحاد أهلي مستقل، وإلا سيتم ضم اللعبة إلى اتحاد رفع الأثقال الأولمبي.

وتوجه حسام الدين مصطفي رئيس اللجنة البارالمبية المصرية بالشكر للدولة المصرية على مجهوداتها ودعمها الدائم للرياضة والرياضيين البارالمبيين، خاصة أن استضافة مقر الاتحاد الدولي لرفع الأثقال البارالمبي يعد خطوة تاريخية في تاريخ الرياضات البارالمبية المصرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق انجلترا تخسر من اليونان بهدفين مقابل هدف في دوري الأمم الأوروبية
التالى بث مباشر الآن مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا