أخبار عاجلة
تهاوي ثروة إيلون ماسك -
مدرب إفريقيا الوسطى: "لاعبون خذلوني" -

مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم

يقدم لكم موقع كورة ارابيا مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم ،في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويستضيف منتخب المغرب نظيره منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى، مساء اليوم السبت، علي أرضية الملعب الشرفي بوجدة في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

مشاهدة بث مباشر مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم 

يدخل منتخب المغرب مباراة اليوم أمام إفريقيا الوسطى متربعًا على عرش المجموعة، حيث يتصدر بالعلامة الكاملة 6 نقاط في مبارتين، تمكن خلالهما من تسجيل 5 أهداف ودخلت شباكه هدف وحيد.

بينما يخوض منتخب إفريقيا الوسطى مواجهة الليلة أمام المغرب وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وحيد أمام ليسوتو، وخسارة أمام الجابون.

موعد مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم أفريقيا

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الحادية عشر مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى اليوم 

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس أمم أفريقيا، وبالتالي سوف يتم بث مباراة المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى عبر قناة بي إن سبورت 1 .

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي في الانتر كونتيننتال
التالى مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بطريق وادى الريان