أخبار عاجلة
تهاوي ثروة إيلون ماسك -
مدرب إفريقيا الوسطى: "لاعبون خذلوني" -

دفاع إمام عاشور: النيابة أثبتت مضايقة زوجة موكلي

دفاع إمام عاشور: النيابة أثبتت مضايقة زوجة موكلي
دفاع إمام عاشور: النيابة أثبتت مضايقة زوجة موكلي

استمعت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، لمرافعة محمد عثمان ومهاب عثمان دفاع إمام عاشور لاعب نادي الأهلي، في قضية اتهام اللاعب بالتعدي بالضرب على فرد أمن داخل مول في الشيخ زايد.

ذكر محمد عثمان في مرافعته، أن النيابة العامة أثبتت مضايقة زوجة إمام عاشور واصطحاب أفراد الأمن للمشكو في حقهم وتهريبهم خارج المول، وكذلك تعرض أسرة زوجة إمام عاشور لخديعة من إدارة الأمن داخل المول، حيث إنهم أوهموهم أنه تم التحفظ على المشكو في حقهم وأصحاب واقعة التحرش في مكتب الأمن بالجراش، وهو على عكس الحقيقة، الأمر الذي دفعهم للنزول للجراج.

وأضاف مهاب عثمان أمام هيئة المحكمة، أنهم رفضوا الخضوع للابتزاز من قبل فرد الأمن ومحاميه، وأن فرد الأمن تراخى في البلاغ وحرره بعد 48 ساعة، وأشار التقرير الطبي للقضية إلى إصابة فرد الأمن بكدمة بالساق وهي من الجائز أن يحدثها لنفسه، وهي إصابة مصطنعة، علاوة على كذب فرد الأمن، الذي حرر المحضر بتعليمات من إدارة المول.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أردوغان: الأمم المتحدة يجب أن توصي باستخدام القوة إذا لم توقف إسرائيل هجماتها
التالى الاحتلال يداهم منزلًا في مخيم عين السلطان بمدينة أريحا