أخبار عاجلة
تهاوي ثروة إيلون ماسك -
مدرب إفريقيا الوسطى: "لاعبون خذلوني" -

السيسي: قطاع السكة الحديد كان مهملا وتكلفة التطوير لخدمات النقل بلغت 2 تريليون جنيه

السيسي: قطاع السكة الحديد كان مهملا وتكلفة التطوير لخدمات النقل بلغت 2 تريليون جنيه
السيسي: قطاع السكة الحديد كان مهملا وتكلفة التطوير لخدمات النقل بلغت 2 تريليون جنيه

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على افتتاح عدد من المشروعات القومية في قطاع النقل والطرق، قائلا: "اللي شوفناه النهارده في محطة قطارات بشيل وغيرها من مشروعات النقل ده جهد الدولة المصرية ووزارة النقل في تحسين مستوى الخدمة لهذا القطاع".

وأضاف السيسي، خلال كلمته في افتتاح مشروعات جديدة في قطاع النقل منها محطة قطارات الصعيد في بشتيل، أن قطاع مثل قطاع السكة الجديد كان مهملا على مدي عشرات السنين ولم يكن أن يستطيع أحد تنفيذ هذا.

وتابع: تطوير قطاع النقل والطرق لخدمة مواطنينا كانت تكلفته المالية بلغت 2 تريليون جنيه في مختلف قطاعات النقل خاصة لتقديم الخدمات لأكثر من 106 مليون مواطن مصري.

وبدأت فعاليات مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، في افتتاح محطة قطارات صعيد مصر ببشتيل، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بصوت القارىء الشيخ شريف السيد خليل.

وتضم محطة قطارات صعيد مصر، المقرر افتتاحها اليوم في منطقة بشتيل بالجيزة، 6 أرصفة لخدمة ركاب الوجه القبلي باتجاه شارع السودان، بالإضافة إلى 4 أرصفة لخط المناشي جهة محور الفريق كمال عامر. كما ترتبط سكك الورش بالسكك الطوالي (أسوان/إسكندرية - المناشي - البضائع)، ويبلغ إجمالي أطوال السكك الحديدية بالمحطة 22 كم، مع 89 مفتاحًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجامعة الألمانية الدولية تحتفل بتخرج الدفعة الثانية فى ٧ كليات.. اليوم
التالى وزير الخارجية يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان