أخبار عاجلة
قبل الزيادة.. اعرف أرخص أسعار باقات الإنترنت -

مران الزمالك | اجتماع خاص بين جوميز وشيكابالا.. وانتظام بنتايك

مران الزمالك | اجتماع خاص بين جوميز وشيكابالا.. وانتظام بنتايك
مران الزمالك | اجتماع خاص بين جوميز وشيكابالا.. وانتظام بنتايك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لمنافسات بطولة السوبر المصري.

ويستعد الزمالك لخوض منافسات بطولة السوبر المصري، والتي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 لـ 24 أكتوبر الجاري، رفقة كل من الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز.

جوميز يجتمع بـ شيكابالا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الأبيض، قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدرب وقائد الفريق، حول أهمية المرحلة المُقبلة ودور الجميع في الاستعداد بالشكل الأمثل والمطلوب قبل انطلاق السوبر المصري.

طالع أيضًا | إبراهيما نداي: لم أكن بديل بن شرقي في الزمالك.. ولم أفسخ عقدي

فقرة فنية لحراس المرمى

خاض محمد صبحي ومحمود الشناوي ومحمد عبدالفتاح ثلاثي حراسة مرمى الزمالك، فقرة فنية خاصة في بداية مران اليوم.

وشهدت الفقرة التركيز من لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، على التعامل مع الكرات العرضية من وضع الثبات والحركة، بجانب شرح بعض المواقف الفنية الخاصة بسرعة رد الفعل.

جوميز يجتمع بالطبيب

عقد جوميز، جلسة مطولة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية المقبلة.

انتظام بنتايك

شارك المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الفريق في التدريبات الجماعية، عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي في الفترة الماضية.

وشارك بنتايك في التدريبات البدنية والفنية بالكامل، بعدما غاب عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة بسبب تعرضه لإجهاد عضلي.

عبد الشافي يواصل التأهيل

واصل محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك، برنامجه التأهيلي، وخاض اللاعب بعض الفقرات التأهيلية الفردية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال، بملعب النادي، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

جوميز يمنح تعليمات لـ ندياي

منح جوزيه جوميز، مجموعة من التعليمات للسنغالي سيد ندياي على هامش التدريبات، وحرص المدير الفني للفريق على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية بخصوص تنفيذ بعض الجُمل، داخل منطقة الجزاء، بجانب الضغط على المدافعين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة
التالى بالفيديو.. أبو الغيط: المصارف العربية قادرة على التكيف مع الصدمات الطارئة