أخبار عاجلة
صرف سنتين وشهرين لجميع الموظفين العاملين ... -

الحكومة تنفي شائعة خصم 2% من المعاشات بدءًا من نوفمبر 2024

الحكومة تنفي شائعة خصم 2% من المعاشات بدءًا من نوفمبر 2024
الحكومة تنفي شائعة خصم 2% من المعاشات بدءًا من نوفمبر 2024

11:27 ص - السبت 12 أكتوبر 2024

 تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي منشورات تفيد بإقرار الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي خصم بنسبة 2% من قيمة المعاشات بدءًا من شهر نوفمبر 2024، وردًا على هذه الأنباء، نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء هذه المزاعم بعد التواصل مع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، التي أكدت أن تلك المعلومات غير صحيحة تمامًا.

5446.jpg

 

وأوضحت الهيئة أنه لا صحة لإقرار أي خصم من المعاشات بنسبة 2%، مشيرة إلى أن المعاشات سيتم صرفها للمستحقين في مواعيدها المقررة دون أي خصومات أو تغييرات.

كما أكدت الهيئة أن الخصم من المعاشات لا يتم إلا بموجب أحكام قانون التأمينات الاجتماعية، والذي لم يتضمن أي مواد تنص على خصم بنسبة 2%.

 

وناشدت الهيئة جميع أصحاب المعاشات والمستحقين عنهم عدم الانسياق وراء الشائعات المغلوطة، مشددة على ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

وفي نفس السياق، دعت وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي إلى توخي الدقة قبل نشر أو تداول أي أخبار غير مؤكدة، مشيرة إلى إمكانية الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة عبر أرقام الواتس آب الخاصة بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 - 01155508851) المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “النعماني” يشارك باجتماع مجلس قسم جراحة العظام بكلية الطب البشري بسوهاج
التالى "أمهات مصر" يواجهن ضغط الدراسة بعمل الحلويات