أخبار عاجلة
ترتيبات جديدة تنظم "إسعاف السفر" -
بالبلدي: ضبط 90 قطعة سلاح ناري بحوزة 66 متهمًا -

بالبلدي: محافظ المركزي المصري يشارك في الاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة “بريكس” ب موسكو

في إطار حرص مصر على تعزيز التعاون مع التكتلات الاقتصادية العالمية، شارك حسن عبداللهمحافظ البنك المركزي المصري، في الاجتماع الثاني لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزيةلمجموعة بريكس” – تحت رئاسة روسيا – والذي عقد اليوم بالعاصمة الروسية موسكو.

و شهد الاجتماع مناقشات موسعة بين محافظي البنوك المركزية المشاركة في مجالات التعاونالاقتصادي ونظم الدفع وتطبيقات الذكاء الاصطناعي والاستدامة وأمن المعلومات في القطاعالمالي، كما التقى السيد محافظ البنك المركزي المصري والوفد المشارك له على هامشالاجتماعاتمع رئيسة البنك المركزي الروسي ونائبها الأول لمناقشةالعديد من القضاياالمشتركة.

ضم الوفد المشارك في الاجتماعات  رامي أبو النجا نائب المحافظ، الذي قام بالمشاركة فيالاجتماع الرابع لنواب وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لهذا العام، والذي عقد امس ،كما شارك في الندوة الخاصة بعرض النسخة الخامسة من النشرة الاقتصادية للمجموعة.

ويعد هذا العام الأول الذي يشارك فيه البنك المركزي المصري في المسار الاقتصادي والماليلمجموعة بريكس بعد انضمام مصر إلى المجموعة في يناير الماضي، بما يتيح الفرصة لتناولالقضايا الخاصة بالتعاون المشترك في العديد من المجالات المالية والاقتصادية بين الدولالأعضاء قبل قمة بريكس المقرر عقدها في كازان خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبرالجاري.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النواب يرفع أعمال الجلسة العامة للمجلس بعد الموافقة على عدد من الاتفاقيات الدولية
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة