أخبار عاجلة
قبل الزيادة.. اعرف أرخص أسعار باقات الإنترنت -

وائل جمعة ينتقد حسام حسن ويؤكد: كان يجب مشاركة لاعب منتخب مصر والتضحية بـ زيزو

وائل جمعة ينتقد حسام حسن ويؤكد: كان يجب مشاركة لاعب منتخب مصر والتضحية بـ زيزو
وائل جمعة ينتقد حسام حسن ويؤكد: كان يجب مشاركة لاعب منتخب مصر والتضحية بـ زيزو

علق وائل جمعة مدافع الأهلي الأسبق على خروج لاعب منتخب مصر من التشكيل الأساسي أمام موريتانيا في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر مع موريتانيا، في السابعة مساء اليوم على أرضية استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مباريات المجموعة الثالثة لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "رباعي دفاع منتخب مصر منطقي وهو الأفضل بحسب القائمة، وكنت أفضل أن يلعب مصطفى محمد، لأنه عنصر أساسي وعمود مهم ومن أهم اللاعبين في المنتخب وستحتاجه لكأس أمم إفريقيا".

طالع | تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا.. مرموش يقود الهجوم

وتابع: "أنت كمدرب للمنتخب كان يجب المحافظة على اللاعب، ومصطفى من العناصر الهامة وكان على المدرب أن يساعده ويدفع به".

وأوضح: "حسام حسن يريد أن يستغل حالة عمر مرموش وتوهجه في الدوري الألماني، لكن كان أيضًا يجب أن يدفع بـ مصطفى محمد".

وأضاف: "عمر مرموش مع فريقه يلعب مهاجمًا ثانيًا أو كجناح، ويهمني أن مرموش ومصطفى محمد يكونان أساسيان، وأن يلعب مرموش جناح أو تحت المهاجم، وفي هذه الحالة يمكن التضحية بـ زيزو على أن يكون الأخير بديلًا ويشارك في الشوط الثاني".

وبسؤاله عن تصريحات حسام حسن في المؤتمر الصحفي، قال: "حسام لديه مشكلة يجب التخلص منها، وهي أنه لم يصبح صغيرًا أو في بداية مشواره التدريبي ولن نعلمه ما يقول وتصريحاته كانت خاطئة".

وأكمل: "التصريح الأول بشأن اللاعبين المحترفين ومحمد صلاح ومرموش أفضل من هالاند مهاجم مانشستر سيتي في الأرقام، واللاعبين الحاليين وصلوا لنهائي كأس أمم إفريقيا مرتين، أنا لست معه في تصريحاته".

اقرأ أيضًا| حسام حسن: "عاملوني كأنني أجنبي".. وانظروا إلى مشاكل الأهلي والزمالك

وواصل: "الشعور بالاضطهاد والتربص، واضح من التصريح الثاني، وإذا كنت تقدم أداء جيدًا لن يقترب منك أحد، (لو عفريت نزل من السماء)، ولكن حال الخسارة وأظهرت أنك مضطهد الناس ستركز معك".

وحول رأي حسام حسن في التخلص من مسؤولين سابقين، أوضح: "ليس من شأني من سيتواجد، وهو مدرب منتخب مصر ويفتح أعين الناس ويقول أن هناك مشكلة بينه وبين المسؤولين الحاليين، ولكن دوره تحقيق الفوز".

واختتم: "منذ تولى حسام حسن المسؤولية وكل معسكر هناك مشكلة، أول مرة مشكلة محمد صلاح، وتوالت التصريحات، كل ما يهمك هو مصلحة المنتخب واللاعبين، لكن أنت تخرج عن التركيز وذلك سيؤثر عليك مستقبلاً".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلال ساعات.. مسئول بالبيت الأبيض: إيران تستعد لشن هجوم ضد إسرائيل
التالى وزير الكهرباء يبحث مع تحالف «جيلا -انترو» التعاون في مجالات الطاقة المتجددة