أخبار عاجلة

جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي للسياحة

جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي للسياحة
جامعة حلوان تحتفل باليوم العالمي للسياحة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت كلية السياحة والفنادق التابعة لجامعة حلوان، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سهى عبد الوهاب، عميد الكلية، وبإشراف الدكتور سامح جمال، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

أقيمت الفعالية بالتعاون بين وكالة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومركز رصد ودراسة المشكلات المجتمعية بالجامعة تحت إدارة الدكتورة سماح سالم. 

وتزامنت الاحتفالية مع الاحتفال العالمي الذي يقام في27 سبتمبر من كل عام، حيث تناولت العديد من المحاور المهمة. وتم تسليط الضوء على أهمية اليوم العالمي للسياحة ودوره في تعزيز الوعي السياحي على المستوى الدولي، وكذا تأثيره الجوهري على المنظومة القيمية والثقافية والسياسية عالميًا

كما تطرقت الفعالية إلى نشأة اليوم العالمي للسياحة والتعريف بمنظمة السياحة العالمية وأهدافها الاستراتيجية، وتناولت بالتحليل الأنماط السياحية المتنوعة في مصر وآليات تسويقها، مع التركيز على أهمية الالتزام بالمعايير الأخلاقية في تقديم خدمات سياحية متميزة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم خسارة السوبر الأفريقي.. الأهلي على صدارة ترتيب الأندية العربية والإفريقية في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء IFFHS
التالى رئيس حزب الاتحاد: ملف حقوق الإنسان لا يعني فقط مسألة حرية الرأي والتعبير والاستراتيجية الوطنية أحدثت نقلة نوعية