أخبار عاجلة
احتفالية كبرى بجامعة عين شمس في الذكرى 51 ... -
أول رد رسمي من الزمالك على إيقاف القيد -

فضيحة المنشطات تثير قلق الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري

فضيحة المنشطات تثير قلق الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري
فضيحة المنشطات تثير قلق الأهلي والزمالك قبل السوبر المصري

أفادت تقارير صحفية بوجود مفاجأة مثيرة، حيث تم إكتشاف لاعب من أحد الأندية الكبرى في مصر “الأهلي أو الزمالك” يتعاطى منشطات، وذلك إثر فحص دوري قام به الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قبل مباراة الفريقين في كأس السوبر.

وفي 27 سبتمبر الماضي توج الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي حيث أنتهت بالتعادل 1-1 وفاز الزمالك بركلات الترجيح 4-3، وقبل بدء مباريات كأس السوبر المصري، أفادت قناة “المحور” بوجود أزمة حادة داخل الأهلي والزمالك وقالت: “هناك لجنة من الكاف توجهت إلى فندق اللاعبين قبيل مواجهة السوبر الأفريقي لإجراء اختبارات الكشف عن المنشطات كما هو معمول به عادة”.

وأوضحت القناة أن اللجنة قامت بإجراء تحاليل لـ4 لاعبين من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساعي، بالإضافة إلى اثنين آخرين عقب المباراة وهما طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير، أما بالنسبة لفريق الزمالك فقد اختير منهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة تم أخذ عينات لكل من عبد الله السعيد وكونراد ميشالاك.

وكشفت القناة أن نتائج الفحص أثبتت إيجابية عينة أحد اللاعبين ضمن الـ12 الذين خضعوا للاختبار سواء من الأهلي أو الزمالك، وعلى الرغم من عدم ذكر اسم اللاعب المعني في التقرير، أكدت القناة أنه تعاطى نوعاً معيناً من الأدوية قبل المواجهة.

وأضافت: “يتعين على النادي إثبات الدواء الذي تناوله اللاعب بناءً على التقارير الطبية لأن اللاعب كان يستخدم علاجًا خاصًا لحالة مرضية معينة، وحالياً العينة تُحلّل في إحدى المختبرات بأوروبا، وبناءً على النتائج والتقارير الطبية سيتم تحديد ما إذا كان سيفرج عنه أو يُستدعى لتحليل عينة ثانية لإثبات تورطه المحتمل”.

إقرأ أيضاً.. الزمالك يطالب تأجيل مباراة بيراميدز في كأس السوبر المصري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هبوط مبيعات السيارات الكهربائية في أيرلندا بنسبة 25% خلال 9 أشهر
التالى قرار جديد من مجلس الحكومة بخصوص رخص السياقة للمغاربة بإسبانيا