أخبار عاجلة
"اتحاد المتصرفين" يدعو إلى الإضراب -

جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية تحذر من انهيار الوضع الصحي في غزة

جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية تحذر من انهيار الوضع الصحي في غزة
جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية تحذر من انهيار الوضع الصحي في غزة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حذرت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية اليوم الأربعاء في بيان رسمي من تفاقم الوضع الصحي في شمال غزة جراء تهديد الاحتلال لثلاثة مستشفيات بإخلائها وافراغها من الطواقم الطبية والمرضى.

ووصف رئيس جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي هذا الإجراء إن ما تم تنفيذه مثلما حدث في هجمات عدوانية سابقة في مستشفى الشفاء ومستشفى ناصر وغيرهما سيؤدي إلى كارثة صحية وتعريض حياة المواطنين لاسيما المرضى و الجرحى للخطر الشديد.

ووجهت الجمعية نداءاً عاجلا للمؤسسات و الهيئات الدولية للتدخل الفوري لوقف مثل هذه الإجراءات الخطيرة والسعي الحثيث لإنقاذ حياة و أرواح المواطنين في شمال غزة والعمل على توفير الحماية اللازمة للمرافق الصحية وطواقمها العاملة لضمان الاستمرار بعملها وتقديم الخدمات الصحية على أكمل وجه.

كما أعلنت إسرائيل مساء اليوم مقتل شخصين في كريات شمونة إثر سقوط صواريخ أطلقت من لبنان وأفادت المتحدثة باسم الإطفاء والإنقاذ في منطقة الشمال الإسرائيلية باحتراق مباني في كريات شمونة نتيجة سقوط الصواريخ.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن أجهزة الإنذار في منطقة حيفا تم تفعيلها بسبب سقوط 40 صاروخا على حيفا وكريات شمونو ، وتم اعتراض بعضها وسقط بعضها في المنطقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس المتهم بقتل شاب في الواحات البحرية 4 أيام
التالى «قص شعرها وسط الشارع».. حبس حداد العجوزة المتهم بسحل زوجته 4 أيام