أخبار عاجلة
تويست توفر الخدمات الترفيهية لعملاء جوميا -

بحضور الأندية، اجتماع تنسيقي لاتحاد الكرة استعدادًا للسوبر المصري

انعقد، اليوم الثلاثاء، اجتماع تواصلي للتحضير لبطولة كأس السوبر المصري التي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وشهد الاجتماع الذي أقيم بمقر الاتحاد الرياضي المصري، حضور ممثلي هذا الاتحاد وشركة يونايتد سبورتس والفرق المشاركة في هذه البطولة.

ويشارك فريق الأهلي والزمالك وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، التي تستضيفها أبوظبي. ويأتي تنظيم السوبر المصري بناءً على مذكرة اتفاق موقعة بين مجلس أبوظبي الرياضي والاتحاد المصري، مما يعني قبول أربع نسخ متتالية من المسابقة.

الاهلي حامل اللقب

ويدخل الأهلي النسخة الحالية من المسابقة وهو حامل لقب النسخة الماضية التي فاز بها على حساب مودرن سبورت بنتيجة 4-2.

ويعد الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجا بألقاب كأس السوبر المصري، برصيد 14 لقبا، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني بأربعة ألقاب، يليه المقاولون العرب، وحرس الحدود، وطلائع الجيش بلقب واحد.

تفاصيل مشاركة الفرق في كأس السوبر

ومن المقرر أن تصل المنتخبات الأربعة إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر المقبل، حيث ستقام حصة تدريبية مصغرة يوم 18 أكتوبر، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعدادا لمباريات نصف النهائي.

وستجري الفرق جلسة تدريبية صغيرة يومي 21 و22 أكتوبر، على أن تكون حصة تدريبية رسمية يوم 23 أكتوبر للتحضير لمباريات المركزين الثالث والرابع، باستثناء النهائي.

وستجمع مباراة نصف النهائي الأولى بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا يوم الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. ويلتقي الزمالك وبيراميدز في نفس اليوم على استاد آل نهيان الساعة 455 بتوقيت القاهرة.

أما المباراة النهائية فستقام يوم الخميس 24 أكتوبر بين الفائزين في مباراتي نصف النهائي على استاد محمد بن زايد في تمام الساعة الثامنة مساء، فيما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في آل نهيان. الملعب في أربع دقائق وخمس دقائق في القاهرة.

أبو ظبي تستضيف كأس السوبر المصري

وتستضيف أبوظبي البطولة التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع الاتحادين الرياضيين الإماراتي والمصري، بناء على اتفاقية استضافة كأس مصر للنسختين أربع فترات متتالية تبدأ من عام 2023 حتى 2026.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح ومرموش وتريزيجيه.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا
التالى بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.. جودة عالية وبدون تقطيع