أخبار عاجلة
تويست توفر الخدمات الترفيهية لعملاء جوميا -

بطلها محمد صلاح، خطة ليفربول للتعاقد مع عمر مرموش (تفاصيل)

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن استراتيجية جديدة يعتمدها نادي ليفربول الإنجليزي لحسم التعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتألق “مرموش” منذ بداية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت، وبات هدفا للعديد من الأندية الأوروبية، من بينها ليفربول، التي تحاول الحصول على خدماته.

علاقة محمد صلاح بمرموش

وبحسب موقع “caughtoffside” البريطاني، فإن ليفربول يعتزم استغلال العلاقة القوية بين محمد صلاح ومرموش لإقناع الأخير بالانضمام إلى النادي.

وأضاف “مسؤولو الريدز يراهنون على نفوذ صلاح وقدرته على جذب مرموش، خاصة مع الأجواء المميزة التي يوفرها ملعب أنفيلد”.

ويتمتع مرموش بالقدرة على اللعب على الجناحين الأيمن والأيسر، وكذلك الهجوم، وهو ما يجعله إضافة قيمة لليفربول في حال إتمام الصفقة.

ومن المهم الإشارة إلى أن ليفربول أبرم صفقة واحدة فقط خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع فيديريكو كييزا قادما من يوفنتوس الإيطالي.

العميل مرموش التركيز هو سر عبقرية عمر

من جهة أخرى، قال أحمد عبدون الممثل الإعلامي والتسويقي للفنان المصري عمر مرموش، في تصريح خاص لـ«فكرة فن» «أتوقع مستقبلاً مرموش بمسيرة فريدة من نوعها، كرة القدم والاهتمام بالرياضة». التفاصيل هي أساس ما حققه عمر.”

وبسؤاله عن قدرة مرموش على التسجيل، باعتباره أحد أبرز المساهمين في الأندية الخمسة الكبرى حتى الآن برصيد 12 هدفا، أكد عبدون الأرقام هي التي تحدد مكانة اللاعب ومستواه، ومن الطبيعي أن يتحدث الجميع. بواسطة عمر وفقًا للمساهمات التي يقدمها لفريقه، متجاوزًا الدوري الكبير في البلاد.

واختتم ممثل مرموش حديثه مرموش لم يصل إلى قمة مستواه بعد، ونتمنى رؤيته بمستوى يليق بقدرة اللاعب وطاقته في المستقبل، ونتوقع منه أن يكون لاعبًا كبيرًا في الدوري إن شاء الله.

عمر مرموش

الأفضل في الدوري الألماني

يعد عمر مرموش حاليًا اسمًا مشهورًا جدًا وربما أفضل لاعب في الشهرين الأخيرين في الدوريات الخمس الكبرى.

ويقدم الدولي المصري مرموش أداء جيد للغاية مع فريقه الألماني، على المستويين الفردي والجماعي، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، ألف مبروك للنجم الإنجليزي هاري كين، لاعب بايرن ميونخ، الذي سجل 5 أهداف، بجانب مساعدة مرموش برصيد 4 أهداف في الدوري الألماني، وصل إلى 12 هدفا مع فريقه هذا الموسم.

ويتصدر مرموش قائمة الظهير الأيسر الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الخمس الكبرى برصيد 12 هدفا، متقدما على نجوم مثل هالاند وبالمر وحتى مواطنه المصري محمد صلاح.

عمر مرموش

من الأكثر مشاركة في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم

1- المصري عمر مرموش لاعب فرانكفورت بـ 12 تمريرة حاسمة.

2- روبرت ليفاندوفسكي من بولندا، لاعب برشلونة، ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

3- الإنجليزي كول بالمر لاعب تشيلسي بـ 11 تمريرة حاسمة.

4- النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، بـ10 تمريرات حاسمة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح ومرموش وتريزيجيه.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا
التالى بث مباشر مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.. جودة عالية وبدون تقطيع