أخبار عاجلة

بث مباشر مباراة كهرباء الإسماعيلية وديروط في الدوري المصري للمحترفين 2024

بث مباشر لمباراة كهربا الإسماعيلية وديروط في دوري مصر للمحترفين 2024 تقام اليوم الثلاثاء مواجهة مثيرة بين كهربا الإسماعيلية وديروط في الجولة الأولى من دوري مصر للمحترفين لموسم 2024-2025. على ستاد الكهرباء الإسماعيلية، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تغطية واضحة لمباراة الكهرباء الإسماعيلية و ديروط في دوري مصر للمحترفين 2024

سيتم بث مباراة الكهرباء الإسماعيلية وديروط مباشرة على قناة أون سبورت، حيث يمكن للجماهير متابعة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة. يقدم لكم فكرة فن بث مباراة الكهرباء والإسماعيلية وديروط في دوري المحترفين المصري 2024.

شاهد مباراة كهربا الاسماعيلية وديروط في دوري المحترفين المصري 2024

انطلقت عصر أمس الاثنين، مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين المصري، عندما خسر طنطا على ملعبه من وادي دجلة بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تغلب بلدية المحلة على الداخلية. الملعب الأخير، والترسانة فاز على منتخب السويس على ملعب حسن الشاذلي.

وفاز أبو قير للأسمدة على المنصورة بنتيجة 3-0، فيما حسمت مباراة جيدة بهدف في نفس المباراة بين المصرية للاتصالات وبروكسي.

شاهد مباراة كهربا الاسماعيلية وديروط في دوري المحترفين المصري 2024

ويشارك في دوري المحترفين هذا الموسم فرق الداخلية والمقاولون العرب وبلدية المحلة، بعد إقصائهم من الدوري الممتاز العام الماضي.

بث مباشر مع مباراة الكهرباء والإسماعيلية وديروط في دوري العمال المصري 2024

أعلن نادي الإسماعيلية كهربا بقيادة سامي أبو وردة، عن 13 تعاقدًا استعدادًا للموسم الجديد لدوري المحترفين.

وأعلنت شركة كهرباء الإسماعيلية عن التعاقدات التالية جودة أيمن لاعب النصر، محمد شيكا، لاعب الإنتاج الحربي، عصام الفيومي مدافع منتخب السويس، محمد رجب مدافع وادي دجلة، فرج شوقي حارس مرمى، أحمد كفتة لاعب المصرية للاتصالات، وحسن الشاذلي لاعب الترسانة.

وضم كهربا الإسماعيلية “أحمد حمزاوي لاعب الترسانة، ومؤمن الحجر مدافع القزازين، وفهد جمعة لاعب بترول أسيوط، وأحمد بندق لاعب المصرية للاتصالات، وكريم بدير لاعب دكرنس، وكريم أشرف مهاجم بلدية المحلة”. .

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الإسكان: خطة لطرح عشرات الآلاف من وحدات الإسكان المتوسط وفوق المتوسط والمتميز
التالى وزير الخارجية يشدد على رفض أي محاولات لتكريس وضع جديد على الأرض يمس السيادة اللبنانية