أخبار عاجلة

فريدة سيف النصر تكشف لـ«فكرة فن» سر هجومها على مهرجان ملتقى نجم العرب

كشفت المطربة فريدة سيف النصر، سر هجومها، في مؤتمر نجوم العرب المقرر عقده السبت المقبل، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر، خلال تصريحات خاصة لـ”المجتمع”، إن اللقاء لم يتواصل معه لتكريمه، مبينة أنه يريد أن يصنع لنفسه مكانا في المجتمع.

وتابع “لقد رفضت العديد من الاحتفالات دون مصدر أو احتفال معروف، خاصة أن علينا جميعا الآن دعم لبنان وفلسطين وعدم الانشغال بالاحتفالات”.

وأضافت فريدة سيف النصر “أنا في أزمة نفسية خطيرة بسبب الظروف التي يمر بها الوطن العربي من حروب وتفجيرات”.

فريدة سيف النصر تعتذر عن حضور مؤتمر نجم العرب

وسبق أن اعتذرت فريدة سيف النصر عن تكريمها في مؤتمر نجم العرب لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “العطاء” الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر صفحتها على موقع “فيسبوك” قائلة “أعتذر عن احتفال منظمتنا يوم الأربعاء مهما كان حجمه. هل يعقل أن يموت شعب لبنان شعب جميل”. بيروت مرمية في طريق المطار، هذه ليست غزة القوية العنيدة، لن ينقذ دماء أولاده وعائلته.. فليخلصهم الله جميعا”.

وأضاف “العقل السليم يقولون إن أول خير هو أنني فقير ولا أحب النافورة على الإطلاق، وأعتذر كثيرًا عن الاحتفالات، ولا أعرف سبب كثرتها، وبدون أفلام”. ولجان التحكيم طبعا مسلسل بسيط… حتى لو كنت لا أعرف مؤسسيها، ولا أعرف الفائز بها.

وتابع أنه ذهب إلى مهرجانات عالمية للكتابة، قائلا “ذهبت إلى دير جيست طبعا، ويكفي راتب سنة، خاصة إذا كانت مهرجانات القاهرة أو الإسكندرية كتابة عالمية، لكني كذبت يا خيالي جاي دي”. وفساتين وفنادق ويافع لمن يريد… ليس فيه… وكل شيء سينقلب عليه ولن يكون مسؤولاً، فركزوا فيما هو قادم، فلنعمل بهدوء، وبعد الهدوء سوف يثور البركان.”

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيراميدز يفوز على ينيل أنطاليا التركي 18-0 وديًا
التالى محمد صلاح يتابع ودية منتخب الناشئين 2007 أمام روسيا