أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

الرئيس السيسي التحديات الراهنة مثّلت اختبارًا حقيقًا لإرادة مصر للحفاظ على السلام

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن دولة مصر ليس لديها أجندة خفية عن أحد، وأن الحرب استثناء، لكن الوضع العام هو السلام والاستقرار والتنمية.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال استعراض معركة الفرقة السادسة مدرع بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية أعتقد أنه خلال الـ51 عامًا الماضية كان هناك اختبار حقيقي لإصرار مصر على الحفاظ على السلام وحماية حدودها والأرض. .

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي أعتقد أن ما نراه الآن من صراع وحرب ومستوى الغضب والكراهية بشكل أو بآخر كان موجودا من قبل في المنطقة كلها.

إن موقف مصر من القضية الفلسطينية ثابت

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي من حق الشعب الفلسطيني أن يعيش في دولة مستقلة. وذلك لحماية المواطنين، ويمكنني أن أتحدث باسمي وباسم جميع أشقائنا في المنطقة العربية لتحقيق هذا الهدف، مؤكدا أن هذا الهدف إذا تحقق فإنه سيفتح فرصا حقيقية وهادفة وهدفا لنا. السلام والتعاون. حالة المكان والمكان كله.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي “في هذه الفترة التي نشهدها الآن، نسعى إلى تحقيق ثلاثة أهداف منذ 7 أكتوبر 2023، وهي وقف الأعمال العدائية، وعودة وإطلاق سراح الرهائن، وإنهاء القتال”. إدخال المساعدات. إلى قطاع غزة”.

وأكد أن مصر لها موقف حازم وعادل تجاه قضية عادلة وهي القضية الفلسطينية، وأن القضية الفلسطينية هي القضية الأساسية في ضمير الجميع.

تحية للقوات المسلحة على الجاهزية الدائمة

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشكر للقوات المسلحة، قائلا “شكرا لكم جميعا، شكرا لاستعدادكم، وشكرا لوطنيتكم”.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس فكرة فنية القائد الأعلى للجيش، مؤخرا، الاستعراض القتالي للفرقة السادسة مدرع بالجيش الثاني الميداني، بمدينة الإسماعيلية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطولة صبا مبارك.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل وتر حساس
التالى لأول مرة.. لوجينا صلاح اصبحت ملكة جمال مصر للكون رغم البهاق