أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

صرف 50% من المقررات، استقرار أسعار السلع التموينية بالمنافذ اليوم 8 أكتوبر 2024

أسعار المستلزمات استقرت أسعار المستلزمات في المتاجر التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث لم تتحرك الأسعار خلال توزيع أسهم ومقررات 62 مليون مصري لشهر أكتوبر.

توزيع السلع انتهت وزارة التموين والتجارة الداخلية من توزيع 50% من مستلزمات توزيع السلع لمواطني مصر البالغ عددهم 62 مليون مواطن في شهر أكتوبر، وذلك من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية المنتشرة في جميع محافظات مصر.

بيع 41 ألفًا لتقديم أسهم الدعم للمصريين

أعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والتي يبلغ عدد متاجرها 41 ألف محل، معدلات التوريد لشهر أكتوبر بجميع مناطق فكرة فنية، حيث تقدم المراكز 31 سلعة مدعومة من الحكومة لمتلقي الدعم.

لا زيادة في أسعار السلع في قرارات أكتوبر

من جانبه، كشف رئيس شعبة كتبة التموين هشام الدجوي، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية لم ترفع أسعار السلع لشهر أكتوبر باستثناء المكرونة، رافضة زيادة سعرها شهرياً. . السلع التي ترعاها الدولة في الماضي القريب، عندما بدأ القطاع في تلقي مقترحات من المفاوضات الوطنية للتحول إلى الدعم المالي في السنوات القليلة المقبلة.

31 أداة مقدمة من التموين بالإضافة إلى الدعم الشهري

ويقدم قطاع التموين قائمة كبيرة ومتنوعة من السلع تقدر بنحو 31، يأتي على رأسها السكر، والزيت، والدقيق، ومسحوق الغسيل، والبسكويت، والبيض، والأجبان المختلفة، إلى جانب الشاي، والصلصة، و. إلى ذلك، تدعم الوزارة الخبز بأرقام تعادل موازنة 2024-2025، حيث يستفيد من الخبز المدعوم نحو 23 مليون مواطن.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطولة صبا مبارك.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل وتر حساس
التالى لأول مرة.. لوجينا صلاح اصبحت ملكة جمال مصر للكون رغم البهاق