أخبار عاجلة

الرئيس السيسي نسعى لتحقيق أهداف واضحة منذ 7 أكتوبر الماضي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس فكرة فنية، أنه لا يتحدث نيابة عن مصر فحسب، بل نيابة عن جميع الأشقاء في المنطقة العربية، معبرًا عن التزام مصر والمجتمع الدولي بتحقيق العدالة في المنطقة. هذا الوضع الآن. .

وقال الرئيس السيسي خلال تفقده الفرقة السادسة مدرع بالجيش الثاني الميداني “أنا مش بس أتكلم باسمي وجسد مصر، بقدر أتكلم باسمي واسم كل إخوتنا. في العالم العربي . وهذه قضية مشروعة والمجتمع الدولي برمته يعرف ذلك ويعترف به، ولكن المهم أن يتحول اعترافنا إلى عمل لتحقيق ذلك.

3 أهداف أساسية لمصر منذ 7 أكتوبر الماضي

وأوضح الرئيس أن مصر تسعى منذ السابع من أكتوبر من العام الماضي إلى تحقيق ثلاثة أهداف رئيسية هي “وقف الحرب، وإطلاق سراح الرهائن، وإدخال المساعدات إلى قطاع غزة الذي يضم أكثر من مليوني منزل، ولكن العالم كله يقف أمامك الآن لأنك حققت ما حققته”. المعارك لم تكتمل منذ 51 عاما.

وتابع السيسي “في عامي 2011 و2013، كان هناك اختبار حقيقي للقوات المسلحة المصرية التي كانت ستسقط، وكانت البلاد ستسقط معها، في حرب داخلية كبيرة جدًا ستستمر وتستهلك كل الوطن”. فرص التنمية، حتى لو كانت الفرص قليلة.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على التزام مصر بحماية أمنها وأمن المنطقة العربية، مشددًا على أهمية التعاون الدولي لتحقيق السلام والتنمية المستدامة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيراميدز يفوز على ينيل أنطاليا التركي 18-0 وديًا
التالى محمد صلاح يتابع ودية منتخب الناشئين 2007 أمام روسيا