أخبار عاجلة

الرئيس السيسي السلام خيار استراتيجي لمصر والحرب استثناء

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية السلام كخيار استراتيجي لمصر، مشيراً إلى أن الأحداث الجارية في المنطقة تؤكد الرؤية طويلة المدى التي تم اعتمادها منذ عقود لتحقيق هذا الهدف.

وقال الرئيس السيسي إن تطورات الوضع الراهن كشفت أن رؤية مصر كانت حكيمة، وإنجازاتها تؤكد أن السلام الذي تحقق في مصر هو خيار استراتيجي.

وأضاف الرئيس السيسي “الحرب هي الاستثناء وليست القاعدة، ويجب على الجميع أن يقفوا لحالة مصر الفريدة التي استطاعت التغلب على الكراهية والغضب في المنطقة خلال ذلك الوقت العصيب”.

وأشار الرئيس إلى أن هذه الرؤية بالنسبة لمصر عام 1973 كانت سابقة لعصرها، ونجحت في وضع مصر على طريق السلام المستقر المستمر منذ ذلك الوقت وحتى الآن.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الأقسام التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيارات الإسعاف تتوافد على موقع القصف الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت
التالى ماس كهربائي وراء تفحم شقة سكنية في الشيخ زايد