أخبار عاجلة

أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني و التعليم تعلن موعد عقد امتحان لصفوف النقل

أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني و التعليم تعلن موعد عقد امتحان لصفوف النقل
أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني و التعليم تعلن موعد عقد امتحان لصفوف النقل

ننشر في أخبار مصر اليوم الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، يعرض موقع الحادثة الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة في أخبار مصر اليوم.

 أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس السيسي يشهد تفتيش حرب الفرقة السادسة بالجيش الثاني الميداني (فيديو)

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي،  تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني؛ اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. فعاليات ندوة «الفتوى وبناء الإنسان» بحضور علي جمعة وعياد

الدكتور علي جمعة
فعاليات ندوة «الفتوى وبناء الإنسان» بحضور علي جمعة وعياد

انطلقت منذ قليل، فعاليات ندوة "الفتوى وبناء الإنسان" والتي تعقدها دار الإفتاء المصرية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتهدُف الندوة إلى استكشاف دَور الفتوى في تشكيل شخصية الفرد وبناء مجتمع قوي، وذلك من خلال حوارات علمية مستفيضة وحلقات نقاشية تجمع نخبة من العلماء والمفكرين.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. عبدالعاطي ونجيب ميقاتي يبحثان في اتصال هاتفي تطورات الأوضاع

وزير الخارجية ورئيس
عبدالعاطي ونجيب ميقاتي يبحثان في اتصال هاتفي تطورات الأوضاع

جرى اتصال هاتفي اليوم 8 أكتوبر بين الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة ونجيب ميقاتي رئيس الحكومة اللبنانية، حيث تناول الجانبان آخر المستجدات المتعلقة بالأوضاع في لبنان، ويأتي الاتصال في إطار متابعة الاتصالات التي يجريها وزير الخارجية مع الأطراف الإقليمية والدولية المعنية والتي شملت وزراء خارجية الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وغيرها من الدول.
 

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. التعليم تعلن موعد عقد امتحان لصفوف النقل نهاية أكتوبر الجاري

 

اختبار شهر أكتوبر
التعليم تعلن موعد عقد امتحان لصفوف النقل نهاية أكتوبر الجاري

ستُجرى المدارس أول اختبار شهري في العام الدراسي الجديد بنهاية أكتوبر الحالي يهدف هذا الاختبار إلى تقييم المقررات التي تم تدريسها منذ بداية العام وحتى موعده، لقياس نواتج التعلم المرتبطة بالمنهج والمقررات لهذه المرحلة، سيتم تنفيذ الاختبار خلال حصة دراسية واحدة، تحت إشراف المعلمين.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. وزيرا الإنتاج الحربي والتعليم العالي يبحثان تعزيز التعاون المُشترك

وزيرا الإنتاج الحربى
وزيرا الإنتاج الحربي والتعليم العالي يبحثان تعزيز التعاون المُشترك

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والوفد المُرافق له؛ لمناقشة العديد من الموضوعات لتعزيز التعاون المشترك، وذلك بديوان عام وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. 5 محاور لـ دار الإفتاء في دعم المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"

تنطلق بعد قليل، ندوة "الفتوى وبناء الإنسان" والتي تعقدها دار الإفتاء المصرية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وتهدُف الندوة إلى استكشاف دَور الفتوى في تشكيل شخصية الفرد وبناء مجتمع قوي، وذلك من خلال حوارات علمية مستفيضة وحلقات نقاشية تجمع نخبة من العلماء والمفكرين.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يبحث تطورات مقتل ثلاثة مواطنين مصريين في المكسيك

وزير الخارجية والهجرة
وزير الخارجية يبحث تطورات مقتل ثلاثة مواطنين مصريين في المكسيك

أجرى د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة اتصالاً هاتفياً مع  خوان دي لا فوينتي وزير خارجية المكسيك، حيث تناول الاتصال حادثة إطلاق النار التي أسفرت عن مقتل ثلاثة مواطنين مصريين في المكسيك للوقوف على آخر المستجدات ذات الصلة بالحادثة. 

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. 7آلاف وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفورى في 15 مدينة جديدة.. اعرف التفاصيل

فى بشرى سارة للمواطنين، أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى، ويتضمن 6575 وحدة سكنية فى 15 مدينة جديدة (القاهرة الجديدة - العلمين الجديدة - المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر - بدر - العبور - الشروق - العاشر من رمضان - السادات - المنيا الجديدة - غرب قنا الجديدة - ناصر "غرب أسيوط" - دمياط الجديدة).

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. توجيهات لـ «التعليم» لتطبيق خطة لتحسين مستوى القراءة لدى الطلاب ضعاف المستوى

وزارة التربية والتعليم
توجيهات لـ «التعليم» لتطبيق خطة لتحسين مستوى القراءة لدى الطلاب ضعاف المستوى

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتطبيق خطة تهدف إلى تحسين مستوى القراءة والكتابة لدى الطلاب ضعاف المستوى في المدارس، تعتمد هذه الخطة على تعزيز المهارات من خلال برامج دراسية متخصصة، حيث إن معالجة ضعف مهارات القراءة والكتابة والحساب سيؤدي إلى تحسين مستوى التحصيل الدراسي والعلمي للطلاب، وأكدت الوزارة أن إجراء التقييمات الأسبوعية وتكليف الواجبات المنزلية سيساهمان في رفع معدلات القراءة والكتابة لدى التلاميذ، خاصة في الصفوف الأولى.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يجري اتصالاً مع نظيره الأمريكي تناول تطورات لبنان وقطاع غزة

وزير الخارجية ونظيره
وزير الخارجية يجري اتصالاً مع نظيره الأمريكي تناول تطورات لبنان وقطاع غزة

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج اتصالاً هاتفياً مع وزير الخارجية الأمريكي "انتوني بلينكن"، حيث تناول الاتصال التطورات الإقليمية المتلاحقة في كل من لبنان وقطاع غزة وما تفرضه مستجدات الأحداث من ضرورة تكثيف التنسيق والتشاور لاحتواء التصعيد الراهن بالمنطقة، بالإضافة إلى تناول الوزيرين الموقف حيال الأمن المائي المصري.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم .. بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والأوقاف لتطبيق أحكام قانون التصالح

الدكتورة منال عوض
بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والأوقاف لتطبيق أحكام قانون التصالح

وقعت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، والدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بروتوكول تعاون مشترك، لتنظيم التصالح في مخالفات البناء على الأراضي ولاية جهة الوقف بالمحافظات وتقنين أوضاعها وفقاً لأحكام قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها، رقم 187 لسنة 2023م ولائحته التنفيذية، جاء توقيع البروتوكول بمقر وزارة التنمية المحلية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضا


 أخبار مصر اليوم .. حالة الطقس اليوم الثلاثاء.. ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 33 درجة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم الثلاثاء

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الثلاثاء 8-10-2024، في بيانها على صفحتها على الفيس بوك عن حالة الطقس الآن و الأحوال الجوية اليوم و درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر 2024، ويعرض موقع الحادثة توقعاتها في السطور التالية.

اقرأ أيضا

 أخبار مصر اليوم ..  الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان "جيش النصر" خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني

تفتيش حرب الفرقة
الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان "جيش النصر" خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني

عرض اليوم فيلم تسجيلي بعنوان جيش النصر عن بطولات القوات المسلحة والجيش الثاني الميداني، خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني، وكانت قد قامت فرقة حرس الشرف بعزف النشيد الوطني، وذلك خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة مدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية.

اقرأ أيضا

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طبيب نفسي: السماح في العلاقات يعني التنازل ويُعتبر علامة على الضعف
التالى الصحة: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 111 مليون خدمة مجانية خلال 70 يوما