أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة وليد الكرتي وموعد عودته للملاعب

دكتور. كشف مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، تفاصيل إصابة النجم المغربي وليد الكرتي، وغيابه عن معسكر الفريق في تركيا للاستعداد للموسم الجديد.

تفاصيل إصابة وليد الكرتي لاعب بيراميدز

وأوضح المنيري أن وليد الكرتي أصيب بتمزق في غضروف ركبته خلال المباراة النهائية لكأس مصر، وخضع لعملية جراحية بالمنظار في ركبته أثناء إجازة بالمغرب.

وأكد رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، أن اللاعب المغربي ما زال متواجدا في الإمارات لإجراء برنامج تأهيلي في المركز الطبي، والذي سيستمر لمدة أسبوعين قبل أن يعود إلى القاهرة للاستعداد للعودة المبكرة إلى الملاعب قدر الإمكان.

قائمة الأهرامات لمعسكر تركيا

أعلن الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة المعسكر الذي سيقام في تركيا، والذي سيستمر حتى 14 أكتوبر المقبل، للاستعداد للموسم الجديد ومباريات كأس مصر على ملعب الإمارات.

وبدأ الفريق معسكرًا خارج مدينة بوردور التركية يستمر حتى 14 أكتوبر المقبل، حيث سيخوض تدريبات مكثفة وفقًا لبرنامج إعداد الجهاز الفني، ويختتم الفريق بمباراة ودية أمام كونيا سبور التركي قبل العودة إلى القاهرة.

وضمت قائمة بيراميدز 26 لاعبا

الأحياء أحمد الشناوي – شريف إكرامي – يوسف نادر – أحمد ميهوب.

خط الدفاع محمود مرعي – أحمد سامي – علي جبر – أسامة جلال – طارق علاء – كريم حافظ.

خط الوسط أحمد عاطف “قطة” – رمضان صبحي – أحمد توفيق – محمود عبد العاطي “دونجا” – مهند لاشين – محمد رضا “بوبو” – يوسف أسامة – عبد الرحمن مجدي – صديق إيجولا – صامويل أومسا – محمد فوفانا – أحمد فوزي – عماد ميهوب.

خط الهجوم مروان حمدي يوسف إبراهيم “أوباما” دودو الجباس.

وسيغيب الثلاثي الدولي محمد حمدي ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل عن معسكر بيراميدز في تركيا، بسبب تواجدهم في معسكر منتخب مصر، عدا عن اللاعب البوركيني بلاتيه توريه، والمغربي محمد الشابي، وفيستون مايلي. من الكونغو، نظرا لتواجدهم مع منتخبات بلادهم، وكذلك وليد الكرتي من المغرب، المتواجد حاليا في الإمارات لتلقي العلاج والتأهيل من ركبته.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر بعد أسبوعين من الآن
التالى مطعم صبحي كابر.. من المالك الجديد وقيمة الصفقة لأشهر محل مشويات؟