أخبار عاجلة

تعرف على موعد تسليم وحدات مشروعي «Clubside Towers» و«Club Residence»

تعرف على موعد تسليم وحدات مشروعي «Clubside Towers» و«Club Residence»
تعرف على موعد تسليم وحدات مشروعي «Clubside Towers» و«Club Residence»

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 11:05 صباحاً

هيثم عبدالعظيم

هيثم عبدالعظيم

العقارية

قال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، إن أورا تحرص على إثراء المجتمع العمراني المصري بمشروعات عملاقة ومنتجات عقارية فخمة لا مثيل لها، ومؤخرا أطلقنا أول برج سكني بشرق القاهرة « Clubside Towers”، والمرحلة الثانية من Club Residence أحدث مراحل مشروع زد إيست ZED East في القاهرة الجديدة، ومن المقرر تسليم المشروعين خلال أربع سنوات،  وقد تم تصميمهما في نفس المنطقة ليكملا بعضهما البعض في توفير نمط حياة فاخر.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة أورا، في تصريحات لـ"العقارية"، أن Clubside Towers يعد وجهة جديدة تجسد الرقي والرفاهية بتصميم معماري وهندسي مميز، ويوفر Clubside Towers تجربة سكنية هادئة وراقية لا مثيل لها، حيث تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة للاستفادة المثالية من المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة.

كما الأدوار الاولى للمشروع بمجموعة واسعة من المرافق الفاخرة الداخلية والخارجية، بما في ذلك، مطعم أنيق يقدم تجربة طعام استثنائية، ومرافق رياضية متكاملة تضمن الحفاظ على صحتك ولياقتك، ومساحات عمل مشتركة مصممة خصيصًا لتعزيز الإنتاجية والإبداع.

المرحلة الثانية من Club Residence

وأشار إلى أن المرحلة الثانية من Club Residence تطل على نادي زد إيست الرياضي، والتي تأتي مرحلتها الثانية بعد النجاح الباهر الذي حققته المرحلة الأولى لتقدم تجربة معيشية فاخرة، وتتميز هذه المرحلة بتنوع الوحدات السكنية حيث تقدم الشقق و»الدوبلكس» والوحدات العلوية «لوفت»، بما يوفر مجموعة واسعة من الاختيارات للعملاء.

تفاصيل مشروع زد إيست ZED East

مشروع زد إيست ZED East يضم عدة تجمعات سكنيةSage، Mint، Lime، Parsley،Club Residence، وClub Side Towers، بالإضافة إلى نادي زد إيست الرياضي، الذي يوفر مرافق حديثة، ومدربين معتمدين دوليًا، ومجموعة متنوعة من الأكاديميات والتمارين الرياضية، وتجربة تجارية شاملة. يتميز مشروع زد إيست بموقع استراتيجي قريب من القاهرة الجديدة، وعلى بعد دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، ويمكن الوصول إليه عبر شارع التسعين الجنوبي، والطريق الدائري الشرقي، وطريق العين السخنة، والطريق الدائري الإقليمي.

وأما عن مشروع القاهرة الجديدة فيأتي استكمالًا لمشوار الشركة في تطوير مشروعات تمثل بصمة حقيقية بالسوق العقاري المصري، وتعزز من مكانتها داخل هذا السوق، حيث أطلقت مشروعها الجديد سولانا بالقاهرة الجديدة وتحديدًا على شارع التسعين الجنوبي، وذلك بعد نجاحها الكبير في غرب القاهرة ليمثل إنشاء هذا المشروع المتميز بداية فصل جديد في توسع أورا في السوق وترسيخ حضورها المجتمعي.

سولانا شرق القاهرة

سولانا شرق القاهرة يهدف إلى تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من الباحثين عن منزل يوفر نمط حياة جديد وكذلك تكرار نجاح نظيره في الشيخ زايد، حيث يقدم أنواعًا من الوحدات والمرافق المماثلة، مع الحفاظ على مستوى ثابت من التميز لتلبية متطلبات العملاء المميزين، كما سيوفر المشروع وحدات سكنية عائلية فردية ومتعددة، بالإضافة إلى مرافق غير سكنية تركز على وحدات البيع بالتجزئة والخدمات، بالإضافة إلى المساحات الاجتماعية المشتركة والبحيرات لتشجيع الأنشطة والفعاليات، على أن يتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب وتستهدف الشركة البدء في الأعمال الإنشائية بالمشروع بشكل كامل العام الحالي.

ويعكس قرار التوسع شرقًا التزام أورا بتقديم تجربة معيشية فائقة تتميز بجودة ثابتة وابتكار واستدامة، كما أن الشركة ستقدم من خلال سولانا القاهرة الجديدة فرصة أن يكون جزءًا من مجتمع لا يلبي فقط الاحتياجات السكنية، بل ويتجاوز التوقعات فيما يتعلق بخلق وجهة تتجاوز مجرد مكان للإقامة. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: ترخيص 18 مشروعا زراعيا وتطهير 8 كم مساق خصوصية خلال أسبوع.. بالمنوفية
التالى بالبلدي: تكريم أسر شهداء ومصابي عمليات حربية بالأقصر