أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025

يستعد منتخب مصر لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب موريتانيا، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، والتي من المقرر أن تقام بالمغرب.

ودخل المنتخب المصري بقيادة المدير الفني حسام حسن، المعسكر التدريبي الأحد الماضي، للاستعداد لخوض المباراتين المقبلتين أمام المنتخب الموريتاني ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025.

يوم مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا ذهابا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين منتخب مصر ومنتخب موريتانيا في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة 11 أكتوبر، حيث تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي ضمن المسابقة.

وفيما يتعلق بمباراة العودة، حدد منتخب موريتانيا موعدها يوم 15 أكتوبر المقبل، وستقام في رواندا ضمن منافسات الجولة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في المنافسات

سيتم نقل مباراتي الذهاب والإياب بين مصر وموريتانيا عبر شبكة قناة beIN الرياضية صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، قائمة اللاعبين الذين تم اختيارهم لخوض المباراتين أمام موريتانيا، حيث ضمت القائمة 24 لاعباً من مختلف الفرق.

وتضمنت الأسماء ما يلي

حراسة المرمى محمد الشناوي – مهدي سليمان – محمد عوض – مصطفى شوبير.

خط الدفاع رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – خالد صبحي – محمد حمدي شرف – أحمد عيد

خط الوسط محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا – حمدي فتحي – مروان عطية – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو ​​- محمود صابر – محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل

خط الهجوم مصطفى محمد أسامة فيصل

موقف المنتخب المصري في التصفيات

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 6 نقاط، بعد تحقيقه انتصارين في المباراتين الأولى والثانية.

وفي المباراة الأولى، فاز المنتخب المصري على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 3-0، وفي المباراة الثانية على منتخب بوتسوانا بنتيجة 4-0، وهو ما جعلهم أقرب إلى اللجوء إلى أفريقيا، في المغرب. سيعقد في عام 2025.

اليوم العالمي للتوقف

وبحسب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، تم تحديد الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل، لتكون العطلة الدولية المقبلة، التي ستلعب خلالها المنتخبات الأفريقية مبارياتها في كأس الأمم الأفريقية عام 2025.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطولة صبا مبارك.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل وتر حساس
التالى لأول مرة.. لوجينا صلاح اصبحت ملكة جمال مصر للكون رغم البهاق