أخبار عاجلة

شقيقة كريستيانو رونالدو تعتنق الإسلام.. مفاجأة ...

شقيقة كريستيانو رونالدو تعتنق الإسلام.. مفاجأة ...
شقيقة كريستيانو رونالدو تعتنق الإسلام.. مفاجأة ...

الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 | 10:01 صباحاً

حقيقة إسلام شقيقة كريستيانو رونالدو

حقيقة إسلام شقيقة كريستيانو رونالدو

العقارية

تصدرت ليليانا كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالي، تريند منصات التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها مساء اليوم الإثنين في مسجد الشيخ زايد بـ أبوظبي مُرتدية الحجاب.

شقيقة كريستيانو تتصدر الترند بعد ظهورها بالحجاب في مسجد الشيخ زايد

وشاركت ليليانا كاتيا أفيرو شقيقة نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، متابعيها عبر حسابها الشخصي على منصة تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي ترتدي عباءة وطرحة خلال تواجدها في ساحة مسجد الشيخ زايد الشهير في مدينة أبو ظبي.

وتُعتبر ليليانا كاتيا أفيرو من الفنانات البرتغاليات المعروفات في مجال الغناء، حيث تمتلك جمهورا واسعا من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت ليليانا في منشورها: يعد مسجد أبو ظبي.. مسجد الشيخ زايد الكبير، أكبر منطقة جذب سياحي في المدينة، وهو عمل عظيم موجه للدين الإسلامي، يدهش بجماله وهندسته وحجمه.

شقيقة كريستيانو رونالدو تدعم الفلسطينيين بآية قرآنية

يأتي ذلك بعدما عبرت شقيقة كريستيانو رونالدو، عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الأخير الذي شنته القوات الإسرائيلية ضد قطاع غزة الفلسطيني، والذي أدى إلى سقوط مئات الشهداء وآلاف الجرحى بفعل القصف العشوائي الذي استهدف المنازل والمناطق السكنية في القطاع.

ونشرت شقيقة كريستيانو عبر موقع انستجرام فيديو لطفل فلسطيني يتحدث خلاله عن المشاهد التي رصدها خلال القصف الإسرائيلي على القطاع، وفي نهاية الفيديو آية من القرآن الكريم "ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار".

وكتبت: لم يعد أحد يستطيع تحمل هذه الحرب بعد الآن، يا إلهي، أعلم أن البشر جاهلون، لكن أرجوك ساعدني، لا أستطيع تحملها بعد الآن.

وأضافت: لا يمكننا تحمل رؤية المعاناة، الكثير من الألم، الكثير من الدموع، لا أحد يستحق ذلك، هؤلاء الأطفال يريدون فقط أن يعيشوا ما يحدث في هذا العالم كثير.

هل اعتنقت شقيقة كريستيانو رونالدو الإسلام؟

وربط الكثير من المتابعين ظهور شقيقة كريستيانو رونالدو بالحجاب ونشرها آيات من القرآن على صفحتها وتضامنها مع الفلسطينيين باعتناقها الإسلام، مرجحين بأنها تؤخر إشهار إسلامها بصورة رسمية حتى تعرف أكثر عن تعاليم الدين الإسلامي.

ونفى البعض الآخر حقيقة إسلام شقيقة كريستيانو رونالدو، موضحين أن هذا الأمر مجرد شائعات يطلقها البعض للحصول على مشاهدات، خاصة أنها لم تعلن الأمر رسميا على أي من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالطيران المسير.. المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفين شمال إسرائيل والجولان
التالى ترقبوا 3 ساعات بيان مهم من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء