أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

ثمن صفقة 5G من جيبك، اعرف أسعار كروت الشحن والانترنت بعد الزيادة الجديدة 2024

ارتفعت أسعار البطاقات المتجددة وبطاقات الإنترنت بعد توقيع ثلاث شركات للهاتف المحمول اتفاقية مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتركيب تقنية الجيل الخامس في شبكاتها.

ارتفاع أسعار بطاقات الشحن وباقات الإنترنت

أسعار بطاقات الشحن وباقات الإنترنت بعد الزيادة، الطلب الذي أرسلته أربع شركات للهاتف المحمول، في مصر، إلى المجلس القومي لتنظيم الاتصالات، بعد إتمام اتفاقية الجيل الخامس أمس الاثنين.

ويبحث العديد من المواطنين عن أسعار بطاقات الشحن والإنترنت بعد الزيادة الجديدة التي قال محمد شمروخ رئيس المجلس القومي لإدارة الاتصالات إنها طبيعية ومطلب سليم من شركات الهاتف.

تجديد البطاقة والأسعار عبر الإنترنت بعد الزيادة الجديدة في عام 2024

أسعار بطاقات الشحن والإنترنت بعد الزيادة كشفها محمد شمروخ، حيث أكد أنها ستكون عادلة ولن تنصف جيوب المواطنين، مشدداً على أن هناك ترخيصاً مسبقاً من الجهاز بسبب الهاتف شركات. دفع ثمن اتفاقية 5G بالدولار.

وقال رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إنه بما أن شركات الهاتف المحمول الأربع في مصر دفعت سعر مبيعات الجيل الخامس بالدولار، فقد تقدمت بطلبات لزيادة قيمة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين، بما في ذلك زيادة أسعار إعادة الشحن. البطاقات وزيادة أسعار المنازل وحزم الإنترنت الهوائي.

وأشار شامروك إلى أن قيمة ما تدفعه شركات الاتصالات تصل إلى 675 مليون دولار، يجمعها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وتسلمها للخزينة العامة للحكومة، خلال 90 يوما.

أسباب زيادة بطاقات الشحن والإنترنت في مصر

برر رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ارتفاع أسعار البطاقات المتجددة وباقات الإنترنت في مصر بالقول إن الشركات يجب أن تتحكم في جودة العقد، وأجبرها على تطوير أنظمة أدائها التي تقدمها للجمهور، وبالتالي القيادة سعر الخدمة يبدو معقولا.

أسعار بطاقات الشحن والإنترنت بعد الزيادة

وحذر مصدر وزارة الاتصالات فكرة فن من أن أسعار بطاقات الشحن وباقات الإنترنت بعد الزيادة الجديدة لن تتجاوز 10% من قيمة ما يدفعه المواطن أسوة بالزيادة قبل أشهر الماضية، تأكيداً لذلك القرار . لقد تم إنجازه، لكن لم يتم الإعلان عنه وكيفية تنفيذه بعد.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر بعد أسبوعين من الآن
التالى مطعم صبحي كابر.. من المالك الجديد وقيمة الصفقة لأشهر محل مشويات؟