أخبار عاجلة
صرف سنتين وشهرين لجميع الموظفين العاملين ... -

أسعار الذهب اليوم الإثنين 7-10-2024، آخر تحديث

تراجعت أسعار الذهب، اليوم الاثنين، بمقدار 10 جنيهات في الأسواق المحلية خلال التعاملات المسائية.

سعر جرام الذهب عيار 24

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 4081 كيلوجرام.

سعر جرام الذهب عيار 21

وسجل جرام الذهب عيار 21 محليا 3575 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18 قيراط

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 بالأسواق 3064 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 28600 جنيه

توقعات بتخفيض كبير في أسعار الفائدة الأمريكية

انخفض الذهب بشكل طفيف في التعاملات المبكرة اليوم الاثنين، مع تزايد الرهانات على خفض متواضع في أسعار الفائدة الأمريكية في نوفمبر، بعد بيانات الوظائف القوية، حيث يترقب المستثمرون بيانات التضخم وتعليقات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) للحصول على إشارات إضافية. .

الذهب مع المبيعات الفورية

وبحلول الساعة 0432 بتوقيت جرينتش انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 2647.49 دولار للأوقية. وبقيت العقود الأمريكية الآجلة للذهب دون تغيير عند 2667.10 دولار.

وأدى تقرير الوظائف الذي جاء أقوى من المتوقع لشهر سبتمبر والذي صدر يوم الجمعة إلى إضعاف التوقعات بخفض حاد في أسعار الفائدة الأمريكية الشهر المقبل، مما عزز الدولار.

ويرى المتداولون الآن أن هناك فرصة بنسبة 98% أن يخفض بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة بمقدار ربع نقطة مئوية فقط في الشهر المقبل.

مع موقع “فيتو” نقدم لكم أخبار ومتابعة متواصلة على مدار 24 ساعة لأسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصادية، شؤون حكومية، شؤون سياسية، مخاطر . فريقنا يتابع فقط جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، الأحداث الهامة، السياسة الخارجية في الدولة وداخل الدولة. نقل حصري للمحتوى الفني والعديد من الأعمال الثقافية والأدبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “النعماني” يشارك باجتماع مجلس قسم جراحة العظام بكلية الطب البشري بسوهاج
التالى "أمهات مصر" يواجهن ضغط الدراسة بعمل الحلويات