أخبار عاجلة

استشهاد 7 فلسطينيين وإصابة آخرين إثر استهداف قوات الاحتلال محيط مدرسة خليفة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة

  • أهم الأخبار
  • العرب والعالم

شهداء غزة

محمد صالح

وذكرت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل نقلا عن وسائل إعلام فلسطينية، أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت سلسلة هجمات بالقرب من مدرسة خليفة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد نحو 7 فلسطينيين وإصابة عدد آخر.

شهد مخيم البريج وسط قطاع غزة، اليوم الاثنين، قصفاً إسرائيلياً أدى إلى استشهاد 3 شهداء وإصابة 6 آخرين تم نقلهم على الفور إلى المستشفيات، فيما استشهد طفل وأصيبت امرأة بجراح خطيرة جراء إطلاق نار على منزل في بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس.

شهداء غزة

تواصل القوات العسكرية الإسرائيلية عدوانها الغاشم على قطاع غزة، برا وبحرا وجواً، منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي بعدوانها، وتواصل إسرائيل خطة التدمير الكامل، حيث دمرت كافة المناطق السكنية في القطاع. مناطق مختلفة من قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف المباني الهامة والمدارس والمستشفيات ومحطات الغاز والمياه والصرف الصحي.

وتتزايد حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة، حيث وصلت حتى الآن إلى 41909 شهيداً و97303 جريحاً، معظمهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت التلال وعلى الطرقات. ولم تصل بعد سيارات الإسعاف وطواقم الدفاع المدني لإعادتهم لخطورة الأوضاع الميدانية، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية.

اقرأ أيضًا مرور عام على الهجوم.. الأزهر يدين استمرار الإبادة الجماعية في غزة

وسقط العديد من الضحايا جراء القصف الذي استهدف مستشفى دير البلح والشجاعية بغزة.

الحرب في غزة.. بين محاولات التحرك الخبيثة وموقف المصريين الحازم في إعاقتها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يازاكي اليابانية تدشن مصنعا في الفيوم باستثمارات 30 مليون يورو
التالى وزير خارجية بريطانيا: نبذل كل جهد دبلوماسي لتهدئة التصعيد بالشرق الأوسط