أخبار عاجلة

الاتحاد العربي للملكية الفكرية يبحث حماية حقوق الشركات الناشئة

في خطوة مهمة لدعم رواد الأعمال العرب وحماية ابتكاراتهم، عقد أسامة موسى البيطار، الأمين العام للاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية، لقاءً حوارياً مع رجل الأعمال المصري المهندس محمد أبو النجا “نجاتي”. “، الرئيس التنفيذي لمجلس الإدارة والشريك المؤسس لشركة “EXITS Mena” التي تقدم الاستشارات في العديد من المجالات، بالإضافة إلى بناء شبكة من الشراكات التي تربط الشركات الناشئة بالمستثمرين لدعم نموها والحصول على التمويل.

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول التعاون في تطوير الحلول اللازمة لمواجهة تحديات الشركات الناشئة ورواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة في المنطقة العربية، في مجال الأعمال وحماية حقوقهم الفكرية.

وفي نهاية اللقاء تم التأكيد على أهمية التعاون وزيادة فرص عقد اللقاءات بين الطرفين، والتعريف بالتعاون المتعلق بالتعاون لدعم الابتكار والأعمال في المنطقة العربية، مع التزامهما بمواصلة مسيرة عمل. وكذلك تقديم الدعم اللازم للشركات الناشئة، وحماية حقوق الملكية الفكرية لأعمال تلك الشركات وفي جميع أنحاء المنطقة العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري الأمم الأوروبية: هولندا تتعادل أمام المجر وانتصار ألمانيا على البوسنة والهرسك بثنائية وفوز تركيا على الجبل الأسود بهدف نظيف
التالى حزب الله يقصف بالصواريخ ثكنة زرعيت