أخبار عاجلة
عاجل| الطن خسر أكثر من 2000 جنيه.. مفاجأة مدوية في ... -

بعد استقرار الأوضاع، تنسيق بين ميناء قسطل وآرقين لتسهيل عودة السودانيين لديارهم

أجرت هيئة الموانئ البرية اتصالات مع عدة جهات وأعلنت حالة الطوارئ على حدود السودان بين ميناء أرقين والقسطل على الحدود، وذلك لسرعة التعامل مع الازدحام والازدحام على حدود السودان.

قامت وزارة النقل بالتنسيق بين عدة جهات مختلفة لتسهيل حركة المواطنين على الحدود بين مصر والسودان.

الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة

من ناحية أخرى، تواصل المديرية العامة للأراضي والجافة التنسيق مع كافة الجهات الحكومية المعنية لتوفير كافة الإمكانات للشعب السوداني والزوار في بلاد أرقين والقسطل ومعبر الحدود مع السودان.

وتم افتتاح وحدات متقدمة من الهلال الأحمر المصري بالميناءين، كما تم توفير سيارات إسعاف إضافية بالميناءين بالتعاون مع الإسعاف المصري.

تم التواصل مع كافة الجهات العاملة داخل الميناءين مثل الإدارة العامة لأمن الموانئ وإدارة الجوازات والجمارك وغيرها من الجهات، وتم إضافة موظفين بالميناء من هذه الجهات لاستيعاب كثافة الزوار من مصر إلى السودان .

وبدأ عدد كبير من السودانيين بالعودة إلى بلادهم بعد استقرار الأوضاع في السودان وسيطرة الجيش السوداني على البلاد.

مع موقع “فيتو” نقدم لكم أخبار ومتابعة متواصلة على مدار 24 ساعة لأسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصادية، شؤون حكومية، شؤون سياسية، مخاطر . فريقنا يتابع فقط جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، الأحداث الهامة، السياسة الخارجية في الدولة وداخل الدولة. نقل حصري للمحتوى الفني والعديد من الأعمال الثقافية والأدبية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكاردينال تومازي: اللاعنف يطبق من خلال الحوار مع من يختلف معنا بالرأي
التالى تهم تلاحق "مستشار" عمدة مدينة طنجة