أخبار عاجلة

نتائج البعثة الأولمبية علي رأس أولوياتنا

لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة د. محمود حسين اجتماعا لمناقشة خطة عمل اللجنة خلال الجزء الخامس من الفصل الثاني للقانون.

دكتور. وأكد محمود حسين رئيس اللجنة أن نتائج الوفد الأولمبي هي أولويتنا، خاصة أن هناك أمرا رئاسيا بشأن التحقيق في نتائج الوفد والمنظمات المختلفة، مشيرا إلى أن اللجنة خلقت مبدأ جديدا وهو ما سبق أن اهتم به الوفد الأولمبي قبل سفره إلى باريس، وعقد اجتماعا امتد لمدة 7 ساعات من أجل تحقيق أفضل النتائج للمنظمات المختلفة.

وأضاف أنه في هذا الاجتماع تمت قراءة إعلانات من قبل رؤساء المنظمات تتضمن نوايا الفرق المشاركة في المسابقات الأولمبية واحتياجاتها المالية، وتم تذكيرهم بتحقيق احتياجاتهم أمام وزير الفتيات. وأشار رئيس اللجنة الأولمبية، إلى أن اللجنة لديها فريق سيضاهي ما وعد به الرؤساء المشتركون وما التزمت وزارة الشباب بتقديمه.

وأشار إلى أن اللجنة تعتزم تشجيع تقديم المساعدات المالية لكل منظمة حسب الإجراءات والأوقات التي يطلبها رؤساء المنظمات المختلفة، مؤكدا أن عمل اللجنة لن يقتصر على الشركات واللجنة الأولمبية. فقط. لكنها ستمتد أيضًا إلى وزارة الشباب، بسبب إنفاق أكثر من 200 مليون جنيه للمهمة، بحسب ما أعلنه وزير الشباب، لكن الهدف لم يتحقق.

وأكد رئيس لجنة الشباب أن اللجنة ستناقش هذا الموضوع بناء على تصريحات أخرى للوزارة بخصوص الوفد الأولمبي.

من ناحية أخرى، طالب السفير مجدي الأمير بوضع خطة موضوعية بشأن تنفيذ الطلبات المرسلة من الممثلين لتطوير مراكز أو مجموعات الشباب، مؤكدا أنه يجب أن تكون هناك رؤية واضحة للوزارة.

وشدد النائب محمد لبيب ممثل اللجنة على ضرورة تحديد وتنظيم العلاقات مع وزارة الشباب والرياضة، بما يلبي احتياجات ممثلي دوائرهم المختلفة، وهو ما أكده النائب نشأت العمدة أمين سر اللجنة. سأل اللجنة، وطلبت النائب نجوى خلف تكريم أبطال الألعاب البارالمبية.

ومن جانبها طلبت السفيرة هادية حسني احترام المنظمة الخماسية الحديثة خاصة أنها منظومة ناجحة ومتفوقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري الأمم الأوروبية: هولندا تتعادل أمام المجر وانتصار ألمانيا على البوسنة والهرسك بثنائية وفوز تركيا على الجبل الأسود بهدف نظيف
التالى حزب الله يقصف بالصواريخ ثكنة زرعيت