أخبار عاجلة

فريق “دنيتنا” يشدو بأروع الأعمال الطربية والوطنية بالأوبرا.. الليلة

ويقام الحفل بدار الأوبرا بالقاهرة، بقيادة د. لمياء زايد، فرقة دونيتنا الموسيقية المرتبطة بجمعية دونيتنا للمكفوفين، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين، على المسرح الصغير، في إطار اهتمام وزارة الثقافة المصرية بترميم وتقديم الكنوز الفنية.

يحتوي البرنامج على مجموعة من أروع الأغاني الوطنية ومزيج من الأغاني العربية منها “يا حلوة اليمامة، لم أشرب زرعك، الله العظيم، غريب البيت، هناك طلب حلو، تتعب ال. -حوا، صحابجية، بلاد التاريخ، مدلي حليم، حلاوة بلدي يا محبين، طالما تحبون، جينا، قولولي شو بتعملوا، كلموني وأقنعوني، أي حد يسمع. انا الكلمات يا بنات الاسكندرية.

وهو من تأليف الفنانين جنا يوسف، ميرفت عجلان، دنيا محمد، محمد عادل، نهى علاء، مصطفى عاشور، هبة ربيع، زياد عبد السلام، محمد أحمد، وصفاء مصطفى.

يُشار إلى أن فرقة دونيتنا تضم ​​العديد من المواهب والأصوات الفريدة من الشباب والمكفوفين، وقد فازت بمسابقة المواهب الذهبية لذوي القدرات الخاصة، كما شاركت المجموعة في المهرجان الدولي للموسيقيين المكفوفين. مدينة تطوان بالمغرب عام 2022، وحصل على درع المهرجان بالإضافة إلى العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق يازاكي اليابانية تدشن مصنعا في الفيوم باستثمارات 30 مليون يورو
التالى وزير خارجية بريطانيا: نبذل كل جهد دبلوماسي لتهدئة التصعيد بالشرق الأوسط