أخبار عاجلة

نشوى مصطفى «مكسوفة من ربنا وكرمه ليا والحمد لله على قدره»

نشرت الفنانة نشوى مصطفى مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، وهو أول تدوينة لها بعد خروجها من المستشفى، بعد إجراء عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب.

وأظهر هذا الفيديو أحد الأشخاص يؤدي مناسك العمرة أمام الكعبة اليوم الاثنين 7 أكتوبر، مسجلا أيضا على شاشة الفيديو، وهو يدعو بالشفاء العاجل لنشوى مصطفى من الفاجعة التي مرت بها. ونشرت نشوى مقطع فيديو تعبيرا عن الشكر لكل من يصلي له ويتمنى له دوام الصحة والعافية.

وقالت نشوى مصطفى، متحدثة في تدوينة “الحمد لله رب العالمين – لا أعرف ابننا المحترم هذا، ولم أره في حياتي، ولا أعرف إذا كان من أهل مصر”. أي بلد. – وأنا اتضع لربنا ورحمته علي – الحمد لله على قدر الله – قدر الله خير – وأشكرك يا رب على رضاك ​​أنا يا رب راضية وممتنة لكل أقدارك – وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله.

آخر أعمال نشوى مصطفى المذهلة

وشاركت نشوى مصطفى في دراما رمضان الماضي 2024، بمسلسل “ميم إمبراطورية” الذي عرض على قناة CBCB.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

ويدور مسلسل “إمبراطورية ميم” حول القضايا الاجتماعية والأسرية والعلاقة بين الآباء والأبناء وأعمارهم المختلفة في يومنا هذا، للمختار أبو المجد، وهو المسؤول عن 6 أطفال بعد وفاة زوجته.

مسلسل “ميم امبراطورية” مستوحى من القصة الأصلية التي تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس.

ابطال مسلسل امبراطورية ميم

مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، محمد محمود عبد العزيز، نور النبوي، نشوى مصطفى، مايان السيد، هاجر السراج، محمود حافظ، إلهام صفي الدين، تأليف. تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج محمد سلامة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيقولوا.. مفاجأة كولر في الأهلي وفرصة أخيرة لنجم الزمالك واعتزال شيكابالا
التالى كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية