أخبار عاجلة

تهشم السيارة وإصابات.. تعرض الفنانة سكر شريف لحادث أليم

تعرض الفنان سكر شريف، لحادث سيارة مأساوي، كشف عنه منذ فترة، وأدى إلى إصابته بجروح في الوجه والجسم، كما تضررت سيارته بالكامل، تعليقات متابعي سكر شريف على المنشور الذي أعلن فيه رحيله. حادث مروري وحاولوا فحصه وفيما يلي نرصد حالة الفنان سكر الشريف بعد… كان في حالة يرثى لها.

تعرض الممثل سكر شريف لحادث سيارة

سكر شريف يعلن تعرضه لحادث سير مأساوي كفى عنك لم أتعرض لأي حادث

كشف الممثل سكر شريف، عن تعرضه لحادث سير مأساوي، أدى إلى تضرر سيارته بشكل كامل، وإصابته بكدمات في جسده وإصابات في وجهه، وقام سكر شريف بتجميع مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع فيسبوك، ظهر فيها وأعلن تعرضه لحادث مأساوي، ونشر صوراً للسيارة وهي بحالتها، كما أرفق صورة لوجهه الذي كان مليئاً بالجروح والكدمات. فقال له ارحمني بعينك، لم أصب بسوء. ما حدث له وأدى إلى الخطر الذي تعرض له.

ويعتبر سكر شريف الممثل الأبرز في أول فيلم من إنتاج ممثلين محترفين.

ومن المهم الإشارة إلى أن الفنان سكر شريف أنتج العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي يستعرضها موقع تحيا مصر، سواء على مستوى الدراما أو السينما، ورغم حجم أدواره وأنه لم ينتج الأعمال التي يحدث له، فهو هناك. أحد أهم ممثلي جيله وأنتج أدوارا ترك فيها صورة على مستوى العالم من إنتاج نقابة المهن التمثيلية بقيادة د. ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحاً وانتشاراً واسعاً، خاصة أنه تم استخدام الأساليب العالمية وأهم معدات التصوير فيه، حتى خرج بالتعليقات المناسبة من نقابة المهن التمثيلية.

حادث الممثل سكر شريف

نتائج فيلم عالم اللعبة

فيلم لعبة العالم من إخراج روان الغابة، وهي تجربته الثانية في عالم الإخراج بالإضافة إلى كونه خبيرًا معروفًا في العديد من الأفلام التي تنمو لفنانين شباب ساهموا في العديد من الإنتاجات الرياضية والأعضاء الناجحين من المؤتمر النقابي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري الأمم الأوروبية: هولندا تتعادل أمام المجر وانتصار ألمانيا على البوسنة والهرسك بثنائية وفوز تركيا على الجبل الأسود بهدف نظيف
التالى حزب الله يقصف بالصواريخ ثكنة زرعيت