أخبار عاجلة

تاريخ مواجهات الأهلي ضد شباب بلوزداد في كل البطولات

الاهلي

أقيمت اليوم، منافسات سلسلة دوري أبطال أفريقيا، أمام بطلها الأهلي المصري، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة، والتي انطلقت في تمام الساعة الثانية بعد الظهر على قناة beIN Sports الإخبارية، وان سبورت. وقناة الاتحاد الأفريقي على اليوتيوب.

وفاز الأهلي بالنسختين الأخيرتين من دوري أبطال أفريقيا، وهو البطل الأكثر تتويجا برصيد 12 لقبا.

وكان “الكاف” قد كشف عن تصنيف الفرق المتأهلة لمجموعة دوري بطولة إفريقيا، حيث تواجد الأهلي في المجموعة الأولى مع صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي، فيما حل بيراميدز في المركز الثاني. تم تنظيمه مع الرجاء المغربي، ويانج أفريكانز من تنزانيا، وشباب الجزائر.

وضمت المجموعة الثالثة الهلال السوداني، والجيش الملكي المغربي، وساجرادا الأنجولي، وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، بينما ضمت المجموعة الرابعة المولودية الجزائري، ودجوليبا المالي، واتحاد مانييما الكونغولي، وستاد أبيدجان من ساحل العاج. . .

تاريخ الاهلي وشباب بلوزداد

الاهلي

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث مع أورلاندو برايتس الجنوب إفريقي وملعب أبيدجان ونادي بلوزداد الجزائري، ودائما ما تتسم مباريات الأهلي مع الفرق الجزائرية بالتنافسية الشديدة، خاصة مع نادي بلوزداد.

والتقى الفريقان في أول مواجهة بينهما، يوم 24 أغسطس 2001، في مرحلة دوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي على أرضه وأمام جماهيره بفارق نقطة واحدة -0). المباراة التي أقيمت يوم 21 أكتوبر 2001 في الجزائر، حقق فيها الأهلي أيضا الفوز بنفس النتيجة، اللقاء الثالث والرابع بينهما ضمن مجموعة الموسم الماضي 2023-2024، وانتهت المباراتان. رسم بلا هدف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: اليوم .. عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الاسكندرية
التالى بالبلدي: الخارجية اللبنانية : حسن نصر الله وافق على وقف إطلاق النار قبل اغتياله