أخبار عاجلة

إخلاء إجباري للمستشفيات والمنازل في هذه الولاية.. ماذا يحدث

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 0539 مساءً

من المتوقع أن يتسبب الهلع الذي يصاحب مستوى التأهب العالي الذي يشعر به المواطنون في ولاية فلوريدا الأمريكية، بسبب تجدد التحذيرات من وصول إعصار ميلتون بعد غد الأربعاء، في حدوث كوارث طبيعية تهدد السكان، مما أدى إلى ضرورة الإخلاء الفوري للعديد من المناطق السكنية والمعيشية في المنطقة.

كيف يؤثر إعصار ميلتون على فلوريدا

رصدت عدسات الكاميرات عملية إخلاء المنازل والمباني الأخرى في ولاية فلوريدا الأمريكية، حيث هرع السكان لأخذ متعلقاتهم الشخصية والقيمة استعدادا لإعصار ميلتون، حيث من المتوقع أن يجلب عواصف وعواصف قوية تهدد الحياة، وفقا لما ذكرته وكالة رويترز. صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية.

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أيضًا أن تتسبب الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات وعواصف تهدد الحياة، ويمكن أن يحمل إعصار ميلتون رياحًا تزيد سرعتها عن 100 كيلومتر في الساعة إذا كانت قوة الإعصار قوية إلى الدرجة 3 أو أعلى.

فلوريدا تتحرك

ومع تزايد التحذيرات بسبب هذا الإعصار المدمر، صدرت أوامر إخلاء إلزامية للعديد من مرافق الرعاية الطويلة الأجل، وكذلك المستشفيات ومرافق المعيشة المستقلة، مما أثر على حوالي 6600 مريض، بينما غادر السكان في الجزء الجنوبي الغربي من الساحل الغربي للبلاد. قبل صدور الأوامر الإلزامية.

وقال حاكم ولاية فلوريدا في بيان “لا تفترضوا أنكم ستكونون آمنين بشرح طريقة أو بأخرى. من المحتمل أن تتأثر شبه الجزيرة بأكملها، والساحل الغربي بأكمله، بشدة بهذه العاصفة”، كما حدث مع إعصار ميلتون. من المتوقع أن يكون. يصل إلى اليابسة في منطقة خليج تامبا كإعصار من الفئة 3 يوم الأربعاء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق دوري الأمم الأوروبية: هولندا تتعادل أمام المجر وانتصار ألمانيا على البوسنة والهرسك بثنائية وفوز تركيا على الجبل الأسود بهدف نظيف
التالى حزب الله يقصف بالصواريخ ثكنة زرعيت