أخبار عاجلة

بالبلدي: انطلاق شراكة إستراتيجية بين التحالف الوطني للعمل الأهلي وموانئ دبي العالمية

أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع مؤسسة موانئ دبي العالمية في إطار سعي الطرفين المشترك لتعزيز التعاون والتنسيق في مختلف المجالات، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.

يهدف البروتوكول إلى تضافر الجهود بين المؤسستين، والاستفادة من خبرات كل منهما، لتنفيذ مجموعة من المشروعات والبرامج التي تستهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة، مع التركيز على مجالات التعليم والصحة والتدريب والتوظيف والتمكين الاقتصادي والمساعدات الغذائية والاجتماعية والتنمية المستدامة وكافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

أشار التحالف الوطني إلى أنه من المقرر أن يسهم هذا البروتوكول بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مصر، ويفتح آفاقاً جديدة للتعاون المشترك في المستقبل.

يبدأ تنفيذ البروتوكول مع مؤسسة موانئ دبي العالمية، اعتبارًا من أمس الإثنين، من خلال مبادرة العودة إلى المدارس استكمالاً لجهود التحالف الوطني في موسم المدارس لتوزيع طرود ومستلزمات مدرسية على طول نهر النيل بداية من محافظة الأقصر ومروراً بمدن إسنا وإدفو وكوم أمبو وانتهاء بمحافظة أسوان، التي تأتي تتويجاً لعلاقات التعاون القائمة بين التحالف الوطني ومؤسسة موانئ دبي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق النائب حازم الجندي: نصر أكتوبر ذكرى خالدة في قلوب المصريين والأمة العربية
التالى سرايا القدس وكتائب القسام تستهدفان قوات الاحتلال في غزة