أخبار عاجلة

وليد صلاح الدين لـ”فكرة فن” رحيل زيكو إلى الأهلي مرتبط بقرار الإدارة

كشف وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي Z، عن موقف ناديه من رحيل مصطفى زيكو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد صلاح الدين، في تصريحات خاصة بموقع “فكرة فن”، أن نادي Z لم يتلق عرضا رسميا من النادي الأهلي لضم زيكو، ولكن كانت هناك استفسارات من قبل.

وتابع وليد صلاح الدين “بمجرد وصول مقترح الفريق من الأهلي لضم اللاعب، سيتم اتباع الإجراءات الصحيحة، وهو قرار الإدارة الذي يمكن قبوله، وسيطرة مجدي الفني”. وبعد ذلك يقوم عبد الغني المدير الفني باختيار رأي اللاعب بمجرد الموافقة على الخطوتين السابقتين.

وأضاف مدير الكرة في نادي Z “بمجرد الموافقة على انتقال زيكو إلى الأهلي، أعتقد أنه من الممكن أن نطلب المزيد من اللاعبين في الوقت المحدود قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في 25 أكتوبر”.

وليد صلاح الدين الإدارة هي التي تقرر رحيل زيكو أم لا

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن رغبة النادي الأهلي في ضم زيكو لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كوهلر، لخوض بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، فيما يلتقي الفائز من المباراة مع نظيره الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي عندما يلتقيان. الخاسرين. وسيلتقي في المركزين الثالث والرابع.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هدف الأهلى القاتل في شباك وادى دجلة بدورى الكرة النسائية
التالى شهيدان و3 جرحى من عناصر الجيش اللبناني في استهداف إسرائيلي لمركزه في كفرا جنوب البلاد