أخبار عاجلة

مي عمر تعكس حقيقة وزنها بملابس الجيم (صور)

شاركت الفنانة مي عمر، بعض الصور لها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، أثناء ممارسة التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية.

وبدت مي عمر بمظهر رياضي وجريء، إذ ارتدت فستاناً رياضياً ضيقاً يلامس الخصر مصنوعاً من القماش باللون البنفسجي، أظهر قوامها النحيف والوزن المناسب.

وفضلت ترك خصلات شعرها تنساب بحرية على كتفيها، ولم تكلف نفسها عناء وضع المكياج، بل انغمست في ملامسته، آخذة بعينيها اللون الوردي على شفتيها.

مي عمر

مي عمر، من مواليد 10 أكتوبر 1988، ممثلة مصرية.

حياته

التحق بقسم الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية ودرس المسرح. كان يحب التمثيل منذ أن كان في المدرسة، لكن عائلته رفضت ذلك لأنهم كانوا يخافون منه. بدأت التمثيل في أجزاء في مسرح الجامعة الأمريكية. قرر إخفاء هوايته عن عائلته خوفاً من المفاجأة، ولم يعلم عنها إلا القليل من أصدقائه.

بدايته الفنية

في البداية ذهب إلى الإنتاج، لكنه لم يكن مرتاحًا لذلك. ثم اتجه بعد ذلك إلى الإخراج، وأخرج فيديو كليب للمطربة رولا سعد، لكنه قال إنه غير مرتاح أيضا. شعر أن حبه للوقوف أمام الكاميرا يتزايد يوما بعد يوم، فقرر وقتها أن يناقش رغبته في دخول مجال التمثيل، مما جعله يطلب منه اتخاذ إجراء أمامه أولا حتى يتمكن من ذلك. يستطيع أن يفعل وهو متأكد من أن لديه موهبة.

قامت باستعدادات كثيرة للوقوف أمام الكاميرا، وبدأت تتعلم التمثيل مع مروة جبريل، إلى جانب زوجها الذي ساعدها كثيراً. منحها زوجها المخرج محمد سامي فرصة الظهور لأول مرة، من خلال تقديم دور “ولاء” في مسلسل “قصة حياة” مع غادة عبد الرازق، وكان زوجها هو مخرج المسلسل، واختاره المونتاج مرة أخرى للعمل. في مسلسل “كلام على ورق” مع هيفاء وهبي وهو من إخراجه.

لعبت أول دور تمثيلي لها بعيدا عن زوجها محمد سامي في مسلسل “حالة عشق” مع المخرج إبراهيم فخر الذي اختارها للدور. وكانت أول تجربة له في المسرح مع الدراما بابا جاب معز، للمخرج الفنان أشرف زكي، الذي اختاره للدور ودعمه كثيرا في التجربة، لكنه خطا خطوة للاستعداد الجيد لها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هدف الأهلى القاتل في شباك وادى دجلة بدورى الكرة النسائية
التالى شهيدان و3 جرحى من عناصر الجيش اللبناني في استهداف إسرائيلي لمركزه في كفرا جنوب البلاد