أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

نائب رئيس الوزراء 7 محاور رئيسية لبناء الإنسان المصري وتعزيز رفاهيته

دكتور. قال خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، إن الحكومة تركز على بناء الإنسان المصري وتحسين حياته من خلال محاور وخطط استراتيجية، وهو نظام يشمل الصحة والأفضل. التعليم مما يساهم في توفير فرص عمل المستقبل بالإضافة إلى توفير العمل اللائق للجميع.

وأضاف الوزير، في كلمته أمام مجلس النواب عبر قناة إكسترا نيوز، أن أهم الأهداف هي التنمية المتكاملة والمستدامة للمدن، لضمان حياة صحية لجميع المصريين، والاستثمار في الشباب باعتبارهم شركاء اليوم ومجتمعهم. قادة الغد وكذلك التمكين الاقتصادي وتكافؤ الفرص للمرأة في جميع القطاعات.

وأكد أن هذه الخطة ترتكز على رؤية مصر 2030 والحوار العام والخطة القومية للصحة والسكان بالإضافة إلى الخطة القومية للسكان والتنمية. تابعوا الموقع العام عبر (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التآكل يهدد محطة طاقة نووية في أميركا
التالى مهدد بالسحب.. تعرف على إيرادات فيلم جوازة توكسيك