أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

زمن البطون”.. تصريح ناري من الدكتور جمال شعبان على تريند “مطعم صبحي كابر

الإثنين 07 أكتوبر 2024 | 1253 مساءً

علق عميد مركز القلب السابق جمال شعبان، عبر صفحته على فيسبوك، على مأساة صبحي كابر، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الترند.

وقت الأمعاء

وقال جمال شعبان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك “عندما تكون أخبار محل الكباب في الأعلى.. فنحن على يقين أننا في زمن البطون وليس زمن القلوب.. فلا تحزن”. “.

نبيع مطعم صبحي كابر

أعلنت الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر الشهير بالقاهرة، بيع المطعم وأنه لم يعد مملوكا لمؤسسة الحاج صبحي كابر، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا.

من جانبه، قال المحامي مصباح القربة في تدوينة عبر فيسبوك “الناس اللي عاوزة تفهم قصة المعلم صبحي.. المعلم صبحي من البداية كان له شركاء في المحل، والرجل والله أكرمه، وبدأت بالتوسع وتشغيل المزارع والفروع… والمعلومات التي حصلت عليها… مصادر مقربة تقول أن هناك خلافا لأن المحلات الجديدة كانت مرتبطة بمعلم صبحي وحده دون شركاء، ومن خلال الموقع الرسمي نشأ الخلاف بينهما وتم تسوية الأمر بينهما وتنازل المعلم صبحي عن حصته في المحل البالغة نحو 300 مليون جنيه، والسبب في المشكلة هو أنه مدمن على الصفحة المسؤولة عن المعلم صبحي، وكذلك الأرقام. من المطعم المسؤول عنه، تبعوه.”

وأضاف “المحل يعمل دون مشاكل، وبنفس الكادر ونفس إجراءات التشغيل، ولم يتغير شيء سوى أن المعلم صبحي نفسه لم يعد موجودا”، وهذا ما تؤكده المعلومات من مصادر مقربة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جهز فلوسك.. موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024
التالى القاهرة الإخبارية: ترسانة أسلحة حزب الله وإسرائيل تشعل الساحة اللبنانية