أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

المخدرات أشكال وأنواع.. سقوط عدد من أباطرة الكيف في أسوان ودمياط

الشرطة المصرية

ايمان عبد العاطي

نفذت وزارة الأمن العام، بمشاركة الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن أسوان ودمياط، حملات أمنية على عدد من الإدارات وأقسام الشرطة، لضبط الأشخاص الذين يتاجرون بالمخدرات والأسلحة النارية والأسلحة النارية غير المسجلة، والقبض على السجناء الهاربين. . تنفيذ الأحكام.

وأسفرت مجهودات تلك الحملات بإدارة أمن أسوان، عن القبض على 4 قضايا ترويج مخدرات، حيث تم ضبط 7.2 كيلو حشيش، و5 كيلو بانجو، وكمية من الهيروين والشابو، وعدد من الحبوب المخدرة. ومن بين المتهمين الـ 4، 3 منهم بحوزتهم هوية 5 أسلحة نارية، من بينها مسدس، و4 محليين، وإلقاء القبض على عدة طلقات نارية، بالإضافة إلى تنفيذ الأحكام في 794 جهة قضائية مختلفة.

كما تمكنت إدارة أمن دمياط من القبض على 4 قضايا تهريب مخدرات وأسلحة، حيث تمكن 4 أشخاص من ضبط 6.8 كيلو حشيش و7.5 كيلو هيدروجين وكمية من الهيروين ومسدسات 4. وفي تلك المنطقة كان هناك العديد من الرصاصات إلى 5 المتهمون، وتم سحب هويات 4 منهم، وما زالت الحملات الأمنية مستمرة.

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمحاربة الجريمة بكافة أشكالها وتنفيذ حملات أمنية لاستهداف وضبط المجرمين وتجار المخدرات والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط السجناء الهاربين من تنفيذ القانون. البيانات.

اقرأ أيضًا في مثال حبيبة الشماع.. القبض على السائق بتهمة التعدي على فتاة أجنبية بالمعادي.

جريمة الهاتف الخليوي حبس متهم بإطلاق النار على شاب في الدقي

وسط العملية الأمنية.. بدء محاكمة الـ11 متهماً بـ”خلية الشروق”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: سعر طن الحديد المسلح بتعاملات اليوم الأحد لدى التاجر وأرض المصنع
التالى سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر داخل محلات الصاغة