أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

إحباط ترويج 10 طن دقيق مدعم في السوق السوداء

كثفت وزارة الداخلية حملاتها لحماية المجتمع الاستهلاكي وتعزيز الرقابة على الأسواق والتصدي لمحاولات التلاعب بسعر الخبز وبيعه بأكثر من السعر المحدد وعدم الإعلان عن الأسعار.

واصلت إدارة الأمن العام والإدارة العامة للشرطة التجارية والتجارية بالتعاون مع وزارة الدفاع حملاتها التوزيعية الموسعة لضبط جرائم توزيع المواد الغذائية، والتي أسفرت عن ضبط العديد من القضايا في مجال السياحة المجانية والمدعومة . المناطق خلال 24 ساعة، حيث تم الاستيلاء على حوالي (10) طن من الدقيق (الأبيض، المدعوم، المحلي).

وفي حالة مختلفة، توفي طفل غرقا بعد العثور على مياه في نهر النيل ببلدة المعصرة بمحافظة القاهرة، وتم انتشاله ونقله إلى المستشفى.

تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغاً من الأهالي حول غرق طفل في مياه نهر النيل بالقرب من عبارة المعصرة.

وعلى الفور انتقلت الشرطة إلى المنطقة وسألت المواطن الذي أفاد بأن ابنه البالغ من العمر 14 عاماً كان يسبح في النهر مع أصدقائه عندما جرفته المياه القوية، ماذا فعل حتى غرق، و على الرغم من جهودهم. ليخلصه ولم يكن من يخلصه.

وعثر على ملابس الطفل وهاتفه المحمول على ضفاف نهر النيل، فيما لم يقم والد الطفل بتوجيه الاتهام إلى المتسبب في الحادث. وتم إخطار قوات الإنقاذ النهرية، التي تمكنت من انتشال جثة الطفل، ولم تظهر عليها أية إصابات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جامعة حلوان تواصل إجراء الفحوصات الطبية الشاملة لطلاب كلية علوم الرياضة
التالى إحالة تصريحات القندوسي للشئون القانونية.. واستدعاء اللاعب