أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

موعد عودة داني أولمو إلى برشلونة

اقترب داني أولمو، لاعب برشلونة، من العودة إلى الملاعب بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

خطر أولمو وعواقبه

وأصيب أولمو في عضلة فخذه الأيسر، قبل المباراة النهائية أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا، والتي خسرها الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف.

وأثر غياب أولمو على قوة خط الوسط، لكن الأخبار الجيدة عن عودته الوشيكة تعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة.

أولمو يعود ضد إشبيلية

وبحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، صباح اليوم الاثنين، فمن المتوقع أن يعود داني أولمو للعب في مباراة برشلونة المقبلة أمام إشبيلية بعد فترة التوقف الدولية على ملعب مونتجويك في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني “لا ليجا”. ” .

كما يتصدر برشلونة الدوري الإسباني

ورغم غياب أولمو، واصل برشلونة نتائجه الجيدة في الدوري الإسباني، حيث استعاد النادي صدارة الدوري الإسباني بفوز كبير بثلاثية على ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 24 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الذي فاز هو الآخر على فياريال 2-0.

عودة داني أولمو ستمنح الفريق الكتالوني المزيد من القوة في المرحلة المهمة من الموسم، خاصة مع اشتداد المنافسة على الصدارة ومع اقتراب المراحل النهائية في مختلف الرياضات.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رسميًا.. تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر بعد أسبوعين من الآن
التالى مطعم صبحي كابر.. من المالك الجديد وقيمة الصفقة لأشهر محل مشويات؟