أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

«صبي كرات» يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة بورتو وبراجا (فيديو)

منح الإسباني نيكولا جونزاليس، لاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي، جائزة رجل المباراة في مباراة فريقه ضد سبورتنج براجا في الدوري البرتغالي، والتي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 2-1 في كرة القدم.

وحصل جونزاليس على جائزة أفضل لاعب في مباراة بورتو وبراجا، وأهداها للاعب كرة القدم لمساهمته الكبيرة في تسجيل هدف الفوز على بورتو، كما قدم جونزاليس جائزة أفضل لاعب في الفتى.

وسرعان ما رمى الصبي الكرة إلى المدافع مارتيم فرنانديز الذي مررها إلى جونزاليس الذي تبادل الكرة بعد ذلك مع المهاجم بيبي قبل أن يعيد الكرة إلى منطقة الجزاء حيث وجد بيبي الشباك بقدمه اليمنى ذهبت بعيدا. الزاوية.

ومنح نيكو جونزاليس جائزة أفضل لاعب في المباراة لحامل الكرة، والسبب هو مساهمته في الهدف الثاني، حيث قام سريعا بمنح لاعب بورتو الكرة ليخوض المباراة، مما أدى إلى تسجيله هدف الفوز. pic.twitter.com/H09QekIlFI

أبو علي ????????✌️ (@AboAliBarca369) 6 أكتوبر 2024

وجاء الهدف في الدقيقة 59 ليعيد بورتو صاحب المركز الثاني إلى المقدمة ويحقق فوزه السابع في ثماني مباريات، لكن بورتو يتأخر بثلاث نقاط عن سبورتنج لشبونة المتصدر وبطل الحماية.

وأكد مدرب بورتو فيتور برونو أن هؤلاء الرجال الذين يعملون في الخط الخلفي مهمون للغاية ويستحقون الاحترام لمساعدتهم.

وأضاف أن الأولاد لديهم دور كبير يلعبونه، ومن المهم أن ندرك كيف يمكن لأولئك الذين ليسوا في الميدان أن يحققوا النجاح حتى لو جاءوا من خارج الحدود.

ويستعد بورتو لمواجهة سينترينس في كأس البرتغال يوم 20 أكتوبر المقبل، بعد تعادله مع مانشستر يونايتد 3-3 في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السكة الحديد تعيد تشغيل خط القاهرة أسوان بعد حادث قطار المنيا
التالى البنك الزراعي المصري ينضم لشبكة المدفوعات اللحظية وتطبيق إنستا باي