أخبار عاجلة
قافلة طبية جديدة لجامعة بنها -

3 شركات محمول كبرى تتعاقد على رخصة 5G بـ 450 مليون دولار اليوم

حصلت ثلاث شركات للهاتف المحمول، فودافون، وأورانج، وإيه آند اتصالات، على تراخيص الجيل الخامس من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024.

قيمة مبيعات 5G لشركة Vodafone وOrange وA&E

وتصل قيمة اتفاقية حصول الشركات الثلاث على رخصة الجيل الخامس إلى 450 مليون دولار، مقسمة إلى 150 مليون دولار لكل من الشركات الثلاث “فودافون، أورانج، وA&”.

شركات المحمول تبرم عقد ترخيص 5G في مصر اليوم

وتبلغ مدة خدمة 5G، في الاتفاق بين شركات المحمول الثلاث لاستخدام تقنية 5G في مصر، خمسة عشر عامًا.

ينظم المجلس القومي لتنظيم الاتصالات اليوم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن تفاصيل اتفاقية تشغيل تقنية 5G لثلاث شركات للهاتف المحمول، وذلك بحضور د. عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المصرية للاتصالات WE أول شركة تحصل على ترخيص 5G

وحصلت الشركة المصرية للاتصالات WE على رخصة الجيل الخامس نهاية يناير الماضي بعقد بقيمة 150 مليون دولار لمدة 15 عاما.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات WE، أول مشغل اتصالات موحد في مصر، هي الوحيدة التي استخدمت خدمة الجيل الخامس، بعد توقيع اتفاقية مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

ما هي تقنية 5G

تعد تقنية 5G هي الأحدث في سوق الاتصالات، والتي توفر سرعات تنزيل وتنزيل عالية جدًا، فضلاً عن تمكين الاتصال المستقر والقدرات المحسنة مقارنة بالشبكات السابقة.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بطولة صبا مبارك.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل وتر حساس
التالى لأول مرة.. لوجينا صلاح اصبحت ملكة جمال مصر للكون رغم البهاق