أخبار عاجلة

الدارك ويب.. استكمال ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

تختتم محكمة جنايات شبرا الخيمة والقليوبية، اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، المحاكمة الثالثة للمتهمين بقتل طفلة شبرا وتصويرها وهي تنزف بقصد الربح عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فيما يُعرف إعلاميًا بـ “طفل الويب المظلم”.

ويناقش الاجتماع برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس القسم، وأعضاء المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، ووليد أبو المعاطي محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان. حلمي.

المتهمون في قضية أطفال شبرا الخيمة

واتهمت النيابة العامة المتهمين “طارق أ.ع” 29 سنة، و”علي الدين م. أ” 15 سنة، طالب، يقيمان بدولة الكويت، منتصف إبريل 2024، شبرا ال. – قسم شرطة الخيمة بقسم القليوبية، أن المتهم الأول قتل عمداً “أحمد محمد سعد” مع سبق الإصرار وبتحريض ومساعدة المتهم الثاني “علي” والاتفاق معه على القتل. مقابل 5 ملايين جنيه، على أن يكون لديه النية والتصميم على ارتكاب جريمته، وأعد لذلك عدة أدواته “أدوية طبية وحزام جلدي”، وأمر بالذهاب إلى مكان المجني عليه واستدراجه. وعندما انتهى من اعتقاله، قدم له مشروبًا غازيًا يحتوي على هذه المخدرات.

وأوضحت النيابة في تحقيقاتها أن هذه الجريمة رافقتها جريمة أخرى، وهي قيامها في نفس الوقت والمكان باختطاف المجني عليه المذكور، بشرح طريقة احتيالية إلى مكان تواجده، والاحتيال عليه لإعطائه هدية مسكنه عندما كان يتواجد. كان آمناً، فأخذه بمكر واقتاده إلى المسكن، بعيداً عن أعين المتطفلين، وأخذ سلاحاً أبيض وسكيناً وسكيناً وحزاماً جلدياً غير قانوني. التبرير على أساس الحاجة المهنية أو المهنية.

واتهمت النيابة المتهم الثاني «علي» بالمشاركة في العملية والتواطؤ ومساعدة المتهم الأول على ارتكاب الجريمة من خلال تحريضه والاتفاق معه على اختطاف الطفل المجني عليه وقتله مقابل إدانته. أموال كثيرة من أجل خداعه للذهاب إلى مكان إقامته واتفق معه على قتله وساعده على ذلك من خلال إعطائه بيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الواقعة، ووقعت الجريمة بموجب ذلك الاتفاق والتحريض والمساعدة، كما يظهر في البحث.

ً إصابة 18 شخصاً في حادث مروع على طريق المحافظة

اليوم.. انتهاء محاكمة الـ11 متهمًا في قضية خلية الشروق الثانية

الأخبار الأسبوعية اختناقات مرورية بالشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سيارات الإسعاف تتوافد على موقع القصف الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت
التالى ماس كهربائي وراء تفحم شقة سكنية في الشيخ زايد