أخبار عاجلة

نشرة الأسبوع.. تكدس حركة السيارات على أغلب الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة

  • أهم الأخبار
  • الحوادث

الوضع المروري

ايمان عبد العاطي

تعكس الحالة المرورية، صباح اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024، اختناقات مرورية واختناقات مرورية على العديد من الطرق والشوارع الرئيسية والميادين بمنطقتي القاهرة والجيزة، وسط عملية أمنية مكثفة لضبط حركة المرور، تزامنا مع إحياء الذكرى. من انتصارات حرب أكتوبر.

مرور

شهدت أعلى محاور وجسور مملكة الجيزة ومنطقتي الدقي والعجوزة وسط المملكة حركة مرورية كثيفة، مروراً بشارع السودان، شارع الجامعة العربية، أسفل الطريق المؤدي إلى طريق الكريمات الصحراوي، ومحور صفط اللبن. الجيزة، شارع الهرم، وشارع البحر الأعظم مروراً بشارع فيصل، وشارع ترسا، ومنطقة المريوطية، والمدينة السادسة.

حركة السيارات

وشهدت حركة المرور ازدحاما فوق كورنيش النيل بحي القاهرة، وصولا إلى مناطق حلوان والملك الصالح وحي عين شمس وسرايا القبة، فوق كوبري القبة وحمامات القبة. كما حدث ازدحام مروري على الطريق الزراعي في الاتجاه من مدينة بنها في اتجاه ميدان الماسة ومدينة الفسطاط.

حركة السيارات تتباطأ

وانخفضت حركة السيارة في ميدان التحرير ومنشية الصدر والدمرداش مروراً بمنطقة غمرة وأحمد عرابي وجمال عبد الناصر أعلى كوبري أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق المدينة، في حين أن حركة سيارات روكسي أصبحت أصغر. وميدان رمسيس وسط تواجد أمني مكثف لمنع وقوع الحوادث المرورية وتطبيق القانون ولوائح المرور على سائقي السيارات وضبط المخالفين لاتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا جريمة مروعة تهز المنيا.

اليوم.. محاكمة المتهمين بتزوير تمثال أثري من المتحف المصري

ضبط 4 أطنان من ذبائح الدجاج غير الصالحة للأكل في حملة “بيطري القليوبية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مغربية تخفي جثة والدتها في الملح
التالى "النملة الانتحارية".. آلية الدفاع الكيميائية في مواجهة خطر الأعداء