أخبار عاجلة

غزة..إسرائيل تقصف خيام النازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى وسقوط شهداء وجرحى

لم يمر عام كامل على الحرب الوحشية التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة، والتي لم تنته بعد، بل أصبحت أكثر عنفاً ووحشية، مع استمرار القوات الصهيونية المحتلة في أعمالها اللاإنسانية وحربها القاتلة ضد الشعب الفلسطيني.

أصيب 11 فلسطينيا اليوم في انفجار قنبلة إسرائيلية

أصيب في وقت مبكر من اليوم الاثنين 7 تشرين الأول/أكتوبر، 11 مدنياً، بينهم أطفال وصحفيين، جراء انفجار قنبلة نفذتها طائرة إسرائيلية استهدفت خيام النازحين في مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح. في المنطقة الوسطى من قطاع غزة. وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أفاد مصدر طبي من المستشفى أن المصابين تلقوا العلاج الفوري، وسط تفاقم الوضع جراء هجمات الاحتلال المتواصلة، كما أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني عن سقوط عدة شهداء جراء انفجار قنبلة في منزل عائلة أبو عجوة بشارع الشعف بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المعمداني بالمدينة، حيث يرقدون هناك. لتلقي العلاج وسط استمرار الاعتداءات في مناطق مختلفة من القطاع.

ويتجه الهجوم الإسرائيلي إلى شرق قطاع غزة

وفي سياق متصل، استهدف الهجوم الإسرائيلي شرق مدينة غزة، ضمن العدوان المستمر على القطاع الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023. وبحسب مصادر فلسطينية فإن عدد الشهداء حتى الآن بلغ 41870 شهيداً.، فضلاً عن ذلك. إلى 97166 جريحاً معظمهم من الأطفال والنساء وغيرهم. وقد يرتفع العدد مع استمرار البحث عن آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أسعار السلع الأساسية في الأسواق المصرية اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
التالى بالبلدي: أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الأربعاء 2-10-2024 في محافظة قنا