أخبار عاجلة

دمُاء علي ثوب البراءة .. أب يقتل طفلته بدم بارد في القناطر الخيرية |ووالدتها عايزة حق بنتي

ومن المعروف منذ بدء الخليقة أن الأب هو أساس الأسرة وحصنها الآمن الذي لا ينكسر، وهو المعلم والحامي لأولاده، وملجأهم من متاعب الزمن، هناك آباء ليس لديهم علاقة مع آبائهم، إنها مجرد لعنة على أطفالهم، ووصل الأمر إلى مقتل فتاة على يد والدها، متهماً إياه بالسرقة.

الدم على ثوب البراءة

وقالت والدة الطفلة، ريتاج، إن زوجي السابق قتل ريتاج بعد سلسلة من التعذيب في قرية سندبس، قرية القناطر الخيرية، محافظة القليوبية، وكان يضربها دائمًا وأطفاله.

وأضاف واستمر المتهم في ضرب ابنته لساعات حتى ماتت بين ذراعيه، دون رحمة.

هدى عبد المنصف والدة ريتاج مرت بكل هذا بسبب المخدرات التي تناولتها لسنوات طويلة، وابنتي لم تستحق كل هذا، فهي تريد الحق والتعويض لابنتها.

وقالت والدة ريتاج إنها متزوجة من المتهم منذ 16 عامًا، وأنجبت منه ثلاثة أطفال، منهم ريتاج 11 عامًا، وفتاة عمرها 14 عامًا، وصبي عمره 4 أعوام، وكان دائمًا يضربه مع الأطفال على يد ضربه، وكان دائماً يخرج من المنزل ويذهب إلى منزله، وتدخل الأهل وأقاربه، وعاد الأمر مرة أخرى.

وأضاف؛ حتى أصبحت حالتي صعبة وتركت له المنزل وحصلت على الطلاق من المحكمة وحصلت على حكم بأخذ أطفالي، إلا أنه لم ينفذ حكم المحكمة وكان يهددني دائمًا بالأطفال.

السائق ينهي حياة ابنته القليوبية

وقالت جدة الطفل ريتاج، إن والده كان يعامله معاملة سيئة ولم تتعاطف معه أخواته أبدًا.

وأضافت جدة الطفلة ريتاج قتلها وهي فتاة بريئة وصغيرة، مضيفة استخف بالأمر ونريد حقه في شفاء قلوبنا.

وتابع ريتاج ضحية أب لا يرحم، وكل هذا بسبب تعاطي الكحول والمخدرات.

وأدلى المتهم “فكري م.أ” البالغ من العمر 35 عاماً، وهو السائق، باعتراف كامل أمام النيابة بأنه ضرب ابنته بالعصا بتهمة السرقة، وأنه قام بالتوبيخ دون قصد قتله.

السائق ينهي حياة ابنته القليوبية

تلقى اللواء محمد السيد، مدير إدارة المباحث العامة القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد فوزي، رئيس المباحث بإدارة المباحث، يفيد بتلقي قسم شرطة القناطر الخيرية بلاغًا بتقدم السائق. قتل ابنته.

وكشفت التحقيقات التي قادها المقدم محمود إسماعيل، مدير مباحث قسم شرطة القناطر الخيرية، أن والد المجني عليه فكري م.أ، 35 سنة، سائق توك توك، ومقيم بمنطقة سندبس بالوسط، كان خلفه. قام بضرب ابنته ريتاج فكري، 10 سنوات، بالعصا بتهمة السرقة.

وبعد تنظيم العمليات بقيادة النقيب أحمد مصطفى سالم، وعمرو بدر، وأحمد طلعت عدس، وأحمد أبو زيد، ومكسيموس ماجد مساعدي مدير المباحث، تم القبض على المتهم، وبمواجهته اعتقد أنه قام قتل. ابنته بعصا خشبية.

تم تحرير محضر بالواقعة، واستمرت النيابة العامة في التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والسماح بدفن الجثة بعد الانتهاء من أعمال الطب الشرعي.

كما شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية، هجوما على مدير عام المناطق الصناعية بالولاية.

تلقت إدارة أمن القليوبية، إخطارًا من قسم أول بنها يفيد بتلقي بلاغ من سيدة تدعى ح.ح، تعمل مديرة للمناطق الصناعية بمحافظة القليوبية، تفيد تعرضها للاعتداء من قبل شخص مجهول، واعتقاله. تمت محاولة الاغتيال.

وقال مدير عام المناطق الصناعية بمحافظة القليوبية في بلاغه، إن أحد الأشخاص لاحقه بعد عودته من العمل وصعد إلى مقر إقامته بمنطقة خالد بن الوليد، وانتظر حتى فتح. الباب ودفعها إلى شقتها على شرح طريقة سيدة السويس، وقيدها وضربها وأصابها، ثم سرق مجوهراتها الذهبية وهرب.

وتم نقله إلى المستشفى وهو فاقد للوعي، حيث أجريت له الفحوصات اللازمة وتم علاجه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأجرت النيابة التحقيق، وتكثف قوات الأمن بالقليوبية جهودها للقبض على مرتكب الحادث.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الأركان الإيراني: استهدفنا 3 قواعد جوية إسرائيلية بما فيها الموساد
التالى التشكيل الكامل لرؤساء 25 لجنة نوعية بمجلس النواب بدور الانعقاد الخامس والأخير